أنغام تستضيف نوال الزغبى فى الأسبوع الثالث لبرنامجها الجديد على "dmc"

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 08:00 ص
أنغام تستضيف نوال الزغبى فى الأسبوع الثالث لبرنامجها الجديد على "dmc" نوال الزغبى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج أنغام، المطربة نوال الزغبي في سهرة غنائية مميزة، وذلك في الأسبوع الثالث للبرنامج الذي تقدمه المطربة أنغام على قناة dmc.

"أنغام" أولى تجارب المطربة أنغام في تقديم البرامج، ويذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن تستضيف أنغام، الفنانة نوال الزغبي في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة 9 مساء على dmc.

وشاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، في أوبرت "لمتنا" بالندوة التثقيفية التى نظمتها القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تؤكد كلماته على وحدة الدول العربية وعلى العزة والكرامة والفرحة بأى نصر تشهده أى دولة عربية، وأن مصر دائما هى الحاضنة لكل العرب فى كل المجالات.

وأعربت نوال الزغبي، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن سعادتها بالغناء فى أوبريت "لمتنا" بالندوة التثقيفية التى نظمتها القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر المجيدة، والغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

الأوبريت شارك فيه بالغناء فيه نجوم الطرب من كل الدول العربية الشقيقة ومنهم: "نوال الزغبى وبلقيس وحميد الشاعرى ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربين آخرين وبمشاركة من كورال "روح الشرق" الذى صنع بهجة فى الأوبريت من خلال المواهب المتعددة المشاركة فيه".

الأوبريت من كلمات مدحت العدل وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل وتسجيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف، ووتريات تامر غنيم وصولوهات شاهى وجيتار مصطفى أصلان، وشارك فيه بالغناء حسب الترتيب كنزى ونداء شرارة وبدر الشعيبى وجميلة ومحمد عساف وبلقيس وفهد الكبيسى ونوال الزغبى وحميد الشاعرى وأحمد سعد ومدحت صالح وبالتعاون مع كورال روح الشرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة