أخبار الزمالك اليوم الإثنين 17 / 10 / 2022

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 09:57 م
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 17 / 10 / 2022 سامسون اكينولا مهاجم الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد نادي الزمالك اليوم الإثنين 17 / 10 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها جاهزية سامسون اكينولا المهاجم الجديد بالفريق لقيادة الهجوم أمام سموحة في المباراة المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الجولة الاولي من الدوري في الموسم الجديد.

 

تعليمات خاصة من فيريرا لزيزو قبل لقاء سموحة

حرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح أحمد مصطفى "زيزو" تعليمات فنية سريعة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتحدث فيريرا مع "زيزو" حول بعض التعليمات الفنية المطلوب منه تنفيذها في مران الفريق، بالإضافة إلى الحديث عن تحركاته في الملعب قبل مباراة سموحة المقبلة في الدوري.

 

جلسة خاصة من فيريرا للاعبى الزمالك استعدادًا لسموحة

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بجلسة خاصة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبي الفريق.

وشهد الاجتماع حديث فيريرا عن أهمية مباراة سموحة المقبلة خاصة أنها انطلاقة الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

عودة "رباعى الشباب" لتدريبات الزمالك لمواجهة سموحة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الإثنين مشاركة محمد طارق وحسام أشرف والسيد عطية حارس المرمى، بعد الراحة التي حصل عليها الثلاثي من مران أمس.

وحصل الثلاثي على راحة من مران أمس بسبب المشاركة مع فريق الزمالك مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

سامسون أكينولا جاهز لقيادة هجوم الزمالك فى ضربة البداية أمام سموحة

أصبح البنينى سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك الجديد، جاهزًا لقيادة الفريق الأبيض فى مواجهة سموحة فى ضربة بداية مسابقة الدورى موسم 2022/ 2023، ووضع فيريرا برنامج تأهيل خاص لسامسون على أمل تجهيزه من الناحية الفنية والبدنية وانسجامه مع الفريق، حتى يصبح جاهزًا للحصول على فرصة المشاركة فى أول مباراة بالدورى التى ستقام أمام سموحة السكندرى يوم الأربعاء المقبل.

 

أحمد توفيق: أكرم شقيقي توسط لانتقالي للأهلي.. ورفضت الزمالك من أجل البنك الأهلي

أكد أحمد توفيق، لاعب فريق البنك الأهلي، أنه تلقى عروضا من عدة أندية، منها الزمالك، ولكن لم أشعر بالراحة، مشيرا إلى أن جلسته مع أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، حسمت انتقاله للفريق ورفض باقي العروض.

وقال توفيق، في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم المذاع على شاشة قناة الحياة: "هدفي تحقيق مركز متقدم في الدوري مع البنك الأهلي، والدوري هذا الموسم من أصعب الدوريات ونسعى لمشاركة البنك الأهلي في إفريقيا".

 

سامى الشيشينى عن حملة المتحدة ضد المخدرات: مهمة جدًا ويجب مساندتها من المشاهير

أكد سامي الشيشيني نجم نادي الزمالك السابق، أهمية الحملة التوعوية التي أطلقتها الشرمة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتوعية الشباب ضد المخدرات.

وقال الشيشيني في تصريحات لـ"اليوم السابع": المخدرات تهدد مستقبل أي دولة، الشباب يسقط في هذا الفخ في سن صغير، ولذلك يجب أن يكون هناك توعية من خلال النجوم والرموز، مثلما فعل محمد صلاح، والدولة تقوم بدور جيد في هذا الأمر بالتوسع في انشاء مراكز الشباب وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

 

طارق يحيى يشيد بمبادرة المتحدة للتوعية بمخاطر تعاطى المخدرات ومواصلة للأفكار الجيدة

أشاد طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق بحملة التوعية بمخاطر تعاطى المخدرات والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال طارق يحيي تصريحات لـ"اليوم السابع": "فكرة التوعية بمخاطر تعاطى المخدرات فكرة رائعة ومواصلة للأفكار الجيدة التي تطرحها الشركة المتحدة، وتساهم في إنقاذ الشباب من مخاطر هذه الظاهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة