6 قرارات جريئة لمصطفى كامل فى أول أيام توليه مهام منصبه كنقيب الموسيقيين.. إيقاف مطربي المهرجانات وإحالة سكرتير ومحامي النقابة للتحقيق.. 20 ألفا للعمليات الجراحية ..زيادة المعاشات و3 آلاف جنيه لأسرة المتوفى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:24 ص
6 قرارات جريئة لمصطفى كامل فى أول أيام توليه مهام منصبه كنقيب الموسيقيين.. إيقاف مطربي المهرجانات وإحالة سكرتير ومحامي النقابة للتحقيق.. 20 ألفا للعمليات الجراحية ..زيادة المعاشات و3 آلاف جنيه لأسرة المتوفى مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
كتب ذكى مكاوى - تصوير حسين طلال - فيديو مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، 6 قرارات جريئة مساء اليوم الأحد، في أولى مهام استلام منصبه، منها ما يتعلق بقرارات إدارية داخل النقابة وآخرى تتعلق بمطربي المهرجانات، وينشر "اليوم السابع" في السطور التالية قرارات نقيب الموسيقيين مصطفى كامل في أولى أيام توليه مهام منصبه الجديد.

 

إيقاف التصاريح الصادرة لمطربى المهرجانات مؤقتًا لحين عمل اجتماع على رأس أولويته والحفاظ على قيمة مصر الفنية، مؤكدًا رغبته الشديدة فى تقديم ما يليق باسم مصر، مؤكدًا أن الإيقاف مؤقتًا.

وقرر مصطفى كامل إحالة العضو أحمد رمضان أحمد شعبان عضو مجلس الإدارة إلى التحقيق بمعرفة لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة، وتجميد عضويته فى المجلس وكذلك كسكرتير عام للنقابة وتولى أحمد محمد أبو المجد على أن تنتقل كل الصلاحيات إليه.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
 
إحالة سعد المتولى محامي النقابة للتحقيق وإيقافه عن العمل نظرًا لانحرافه عن مهام وظيفته كمحام للنقابة من المفترض أن يحمي القانون ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع لكنه تعمد ممارسة التهديد والترويع، حسبما قال نقيب الموسيقيين في مؤتمر صحفي اليوم.
 
إيقاف هدى صالح عن العمل لما بدر منها لخدمة زوجها وصهرها دون النظر لمصالح النقابة، حسبما قال مصطفى كامل في مؤتمر صحفي.
 
زيادة المعاشات بنسبة 10%؜ من الشهر المقبل، و10%؜ أخرى بدءًا من يناير 2023 مؤكدًا أنه يحاول زيادتها أكثر، وأيضًا زيادة المبلغ المالى للعلاج إلى 450 جنيهًا وبخصوص إجراء العمليات الجراحية زادت إلى 20 ألفًا بدلاً من 15 ألف جنيه، وأيضًا يصرف لأسرة العضو المتوفى بمجرد التأكد من وفاته بدل بدون أي إجراءات ورقية، مع صرف مبلغ 3 آلاف جنيه. 
 
منح جميع أعضاء الجمعية العمومية هدية نقابية، وهي إعفاؤهم تمامًا من كل الغرامات المترتبة عليهم من قبل ولمدة 5 سنوات.
 

فوز مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين

 
كان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وصل إلى مقر النقابة وسط زحام شديد لحظة استقباله ما تسبب فى توقف حركة السير بالشارع المؤدى للنقابة خاصة مع استقباله من خلال المزمار البلدى وجموع من محبيه ممن حرصوا على استقباله الأمر الذى دفعه للخروج من السيارة وتحية الجميع.
 
وفاز مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات، التي أجريت الأسبوع الماضي داخل نقابة المهن التمثيلة بشارع البحر الأعظم بالجيزة.
 

مصطفى كامل (1)
 

 

مصطفى كامل (3)
 

 

مصطفى كامل (6)
 

 

مصطفى كامل (8)
 

 

مصطفى كامل (9)
 

 

مصطفى كامل (23)
 

 

مصطفى كامل (25)
 

 

مصطفى كامل (26)
 

 

مصطفى كامل (47)
 

 

مصطفى كامل (48)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة