أكرم القصاص - علا الشافعي

تحالف الأحزاب المصرية عن وثيقة الإخوان المشبوهة: يد الجماعة الإرهابية ملوثة بالدماء

الأحد، 16 أكتوبر 2022 05:51 م
تحالف الأحزاب المصرية عن وثيقة الإخوان المشبوهة: يد الجماعة الإرهابية ملوثة بالدماء النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، الوثيقة التي أعلنها "تيار التغيير بجماعة الإخوان المسلمين" والمسماة بوثيقة "الإصدار السياسى" بأنها استمرار لنهج الجماعة الإرهابية، التى تعادى الوطن وتعبث دوماً بمقدرات الدولة المصرية.
 
وأكد التحالف أن الجماعة الإرهابية تعادي الوطن والمواطن المصري، وتبعث بمقدرات الدولة المصرية، كما أن جماعة الإخوان الإرهابية يدها ملوثة بالدماء، ولا يمكن مصافحة هذه الأيدى أو التسامح معها.
 
وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية: "نحن جميعا نرفض تلك الوثيقة، لأن الإخوان كاذبون، ويتنفسون الكذب منذ النشاة وحتى الآن"، مضيفاً: "جماعة الإخوان الإرهابية يدها ملوثة بالدماء ولا يمكن مصافحة هذه الأيدى أو التسامح معها".
 
وأضاف مطر: "لم تتوقف جماعة الإخوان الإرهابية عن العنف والإرهاب وقتل الأبرياء فهم أصحاب نظرية الحكم أو القتل، ومارست الجماعة كل أنواع العنف ضد المواطنين الأبرياء، لكن الضربات الأمنية المتتالية جعلتهم يلجأون إلى أساليب جديدة من خلال التشكيك ونشر الشائعات والأكاذيب والأخبار والفيديوهات المفبركة للوصول لأهدافهم الخبيثة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة