الشوط الأول.. نانت يتقدم على ستاد بريست بهدفين بمشاركة مصطفى محمد

الأحد، 16 أكتوبر 2022 03:55 م
الشوط الأول.. نانت يتقدم على ستاد بريست بهدفين بمشاركة مصطفى محمد نانت
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم فريق نانت ، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، على نظيره ستاد بريست بهدفين مقابل هدف فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا بالجولة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
 
جاء الهدف الأول فى الدقيقة 18 عن طريق نواه فاديجا وأهدر نانت ركلة جزاء فى الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل موسيس سيمون من ضربة جزاء فى الدقيقة 35 وعزز جناتيوس جانجو تقدم نانت في الدقيقة 36  ، وتواجد المصرى مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطنى أساسيا وجاء التشكيل كالآتي.. 
 
FfMJFFQXEAAEra-
 
ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز فى المباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن بريست منافسه فى المباراة المقبلة صاحب الستة نقاط.
 

وخسر نانت فى آخر ظهور أمام فريق فرايبورج الألماني 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا البوجوارفي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي "يوربا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

ويتألق مصطفي محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصري 14 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدورى الاوروبى شارك في 3 مباريات وسجل هدف واحد، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة