أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبي يكشف طموحاته فى الموسم الجديد تحت قيادة كشري

الأحد، 16 أكتوبر 2022 01:12 م
إنبي يكشف طموحاته فى الموسم الجديد تحت قيادة كشري انبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي ، آخر استعدادات فريقه قبل انطلاق مسابقة الدوري العام، وقال محمد إسماعيل عبر برنامج "صباح أون تايم"، هذا الموسم نتمنى أن يكون لنا شكل مختلف مع أحمد كشري وبعد التدعيمات الصيفية التى لم تحدث منذ فترة طويلة مع الفريق، الدورى سيكون صعبا ولكن هذا سيجعله مثيراً.
 
وأضاف إسماعيل، "البداية قوية بالنسبة لنا، ورحل عنا لاعبون كبار تعاقدنا مع 18 صفقة لتعويضهم، ولدينا لاعبون مميزون فى قطاع الناشئين سيشاركون معنا ومتأكد أنه سيحققون طفرة.
 
واختتم، القوام الأساسي لم يتغير كثيراً، لن ننافس على بطولة الدوري لكن طموحنا عال لا يقل عن المركز الخامس أو السادس والمربع الذهبي تارجت نحاول الوصول إليه.
 
وفى سياق متصل وضع أحمد كشرى برنامجا تأهيليا مكثفا للصفقات الجديدة التي تعاقده معها النادى البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي أُغلقت أول الأمس الإثنين لتجهيزهم لمواجهة بيراميدز في الجولة الأولى من الدورى المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.
 
وتعاقد إنبى مع 19 صفقة هم: أحمد أمين أوفا، إيريك تراوي، أحمد صبيحة، أحمد خليل كالوشا، صلاح زايد، سيف الخشاب، علي أبوطالب، أحمد عيد، ناصر مودي، رمضان مصطفى، عماد ميهوب، التونسي مروان صحراوي، التونسي رفيق كابو، الصربي ديجان ميليج، محمد عبد العاطي، عماد ميهو، كريم الطيب، شميلس بيكلي، ومهاب أشرف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة