ميلياتو: ريال مدريد جاهز للكلاسيكو ولا بديل عن الفوز

السبت، 15 أكتوبر 2022 12:12 م
ميلياتو: ريال مدريد جاهز للكلاسيكو ولا بديل عن الفوز ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البرازيلي إيدير ميلياتو، مدافع ريال مدريد، عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي ستُقام غدا الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لاليجا للموسم الحالى 2023.

وقال ميلياتو فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الملكي، إن الفريق جاهز لمباراة الغد الفريق بدأ الموسم بشكل جيد للغاية ولا بديل عن الفوز من أجل استكمال البداية الجيدة.

وأضاف ميلياتو، "أنشيلوتي يطلب منى تسجيل الأهداف عندما تسنح لى الفرصة، حاولت حتى نجحت فى المباراة ضد خيتافي".

وتابع نجم ريال مدريد، "على المستوى الهجومي لا يجب ألا نعانى لأننا بذلك سنكون أقرب إلى الفوز، أما فى الدفاع فنعمل دائماً بإخلاص واحترام لزملائنا فى الفريق، ولا يهم إذا لعب ناتشو أو ميليتاو أو روديجر أو ألابا، الجميع يقدم أفضل ما لديه وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات".

واختتم المدافع البرازيلي قائلا، "الجماهير تمنحنا الكثير من الطاقة، إنهم يشجعوننا ويساعدوننا كثيراً، أود أن أقول لهم إننا نعتمد على وجودهم ومساعدتهم غدا".

ويترقب عشاق الكرة حول العالم موعد كلاسيكو الأرض، عندما يستضيف ريال مدريد غريمه الأبدي برشلونة، مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجارى، لاليجا.

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة