عام زواج المذيعات.. نجمات الفضائيات يدخلن القفص الذهبى إحداهن تزوجت فنانا

السبت، 15 أكتوبر 2022 01:00 م
عام زواج المذيعات.. نجمات الفضائيات يدخلن القفص الذهبى إحداهن تزوجت فنانا  حفل زفاف سالى عبد السلام
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة يعيشها الوسط الإعلامى والإذاعى الفترة الماضية، فبعيدا عن النجاح الإعلامى والإذاعى خلال برامجهم سواء على التليفزيون أو الإذاعة، إلا أن هذه السعادة بطعم مختلف فهى سعادة دخول القفص الذهبى والذين شاركون فرحتهن مع جمهورهم، وشهد هذا العام احتفال 4 مذيعات بزواجهن أبرزهن سالى عبد السلام.

هبة الهوارى
هبة الهوارى


هبة الهوارى

احتفلت مذيعة الراديو هبة الهوارى بزواجها من الفنان ياسر فرج، وسط أجواء عائلية بأحد الأماكن المفتوحة، وبحضور الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وحرص على الحضور كل من الفنان هانى رمزى، والفنانة لقاء سويدان، والفنان محسن منصور، والمخرج عمرو عابدين، وآخرين.

شيماء البهنساوى
شيماء البهنساوى

شيماء البهنساوى
 

احتفلت الإعلامية شيماء البهنساوى، بزواجها من أحمد العتر، بعقد قرانها، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين لها من داخل الوسط الإعلامى وخارجه وأسرتى العروسين وأقاربهم، كما حضر المطرب محمد قماح وزوجته، وذلك بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

سالى عبد السلام
سالى عبد السلام

سالى عبد السلام
 

احتفلت الإعلامية سالي عبد السلام على مؤمن سالم الباز داخل أحد الفنادق المطلة على النيل، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين، وقام بعقد القران الشيخ خالد الجندي، بحضور عدد من صديقات سالي منهن الإعلاميات سهير جودة ومنى عبد الغني ومفيدة شيحة والفنانة سيمون، وغلبت الدموع والد الإعلامية الشهيرة من الفرحة في حفل زفاف ابنته، وكانت مفاجأة الحفل هو حضور الكينج محمد منير لتهنئة العروسين.

اية عبد الرحمن
اية عبد الرحمن


أية عبد الرحمن

احتفلت الإعلامية آية عبد الرحمن شاهين، المذيعة بقناة "إكسترا نيوز"، بحفل زفافها، على الكاتب الصحفي والروائي شريف أسعد، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك في حفل زفافه حضهر عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الإعلامى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة