جول مورنينج.. بنزيما يسجل هدفا خياليا مع الريال ضد سوسيداد فى 2015

السبت، 15 أكتوبر 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. بنزيما يسجل هدفا خياليا مع الريال ضد سوسيداد فى 2015 كريم بنزيما
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى يعيش فترة من التالق منقطعة النظير فى صفوف الميرنجى خلال الفترة الحالية ويسجل العديد من الاهداف، ولكن الهدف الذى لا يمكن نسيانه هو الذى سجله فى شباك ريال سوسيداد عام 2015، بالدوري الإسباني.

سجل كريم بنزيما الهدف الرابع لريال مدريد وقتها فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 4 - 1، بتسديدة مذهلة فى القائم البعيد، ليتم تصنيف الهدف ضمن أجمل أهداف عام 2015، بعد أن كان قد أضاف أيضا الهدف الثالث فى المباراة.

وينتظر بنزيما، تتويجا تاريخيا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى، وذلك على هامش الحفل الذى سيقام يوم 17 أكتوبر المقبل، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وأكد موقع "جول" العالمى"، إن بنزيما نجم ريال مدريد، من المتوقع أن  يتوج بجائزة الكرة الذهبية بأعلى فارق نقاط عن صاحب المركز الثانى في تاريخ الجائزة.

وقدم النجم الفرنسي المخضرم موسما رائعا مع ريال مدريد، نجح خلاله في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة