أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير إيطالية: كونتى يفكر جديا فى العودة لتدريب يوفنتوس

السبت، 15 أكتوبر 2022 12:18 ص
تقارير إيطالية: كونتى يفكر جديا فى العودة لتدريب يوفنتوس كونتى مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أنطونيو كونتى المدير الفنى الحالى لفريق توتنهام الإنجليزي، يفكر جديا فى العودة مجددا لتدريب فريق يوفنتوس، بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع السبيرز. 

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن كونتى يماطل فى مفاوضاته مع مسئولى توتنهام، من أجل تجديد عقده مع النادى، من أجل العودة لتدريب يوفنتوس مرة أخرى، بداية من الموسم المقبل. 

وأضاف التقرير أن كونتى يعد أبرز المرشحين لتولى تدريب اليوفى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى الحالى لفريق السيدة العجوز، يواجه شبح الإقالة فى أى وقت من الموسم الحالى فى ظل تراجع نتائج الفريق سواء محليا أو أوروبيا. 

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قد أشارت فى وقت سابق إلى حرص بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس، على إعادة تعيين كونتي مدربا للفريق، حيث كان مدرب توتنهام هوتسبير مسيطرًا على زمام الأمور في ملعب "أليانز" بين عامي 2011 و 2012، وعاد سريعًا إلى تورينو لمدة عام ونصف آخر حتى عام 2014.

وفاز كونتي بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، لكن كان من المفهوم أنه كان على خلاف مع رئيس النادي أندريا أنيلي وشعر المدرب البالغ من العمر 46 عامًا أنه لم يدعمه بشكل صحيح في سوق الانتقالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة