أكرم القصاص - علا الشافعي

تاج الدين: الكوادر الطبية المصرية تعاملت مع أزمة كورونا بأداء متميز

السبت، 15 أكتوبر 2022 11:00 ص
تاج الدين: الكوادر الطبية المصرية تعاملت مع أزمة كورونا بأداء متميز الدكتور محمد عوض تاج الدين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن التجربة المصرية تعاملت مع جائحة كورونا بنجاح، قائلا: "هذه هي مصر، عندما يكون هناك قضية قومية تمس البلد، تحدث حالة استنفار شديدة ويتحمس الناس ويعملون".

وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبد الصمد: "نتمنى أن يستمر هذا الاستنفار والحماس في كل المجالات، والتعامل مع أزمة كورونا كان ناجحا بتوفيق من الله بدعم كبير جدا من الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة".

وتابع: "كل الدولة تكاتفت من أجل التغلب على هذه الأزمة، وهناك أكثر من محور، فقد وضعنا احتمالية لها وبدأنا نستعد للأزمة قبل رصد أول حالة في مصر، وذلك بالإمكانيات المادية وتوفير كل المقومات المطلوبة من أجهزة ومعدات ومستشفيات وأماكن عزل، سواء الحكومية أو توفيرها في مراكز أخرى مثل المدن الجامعية ومراكز الشباب".

وأردف: "الكوادر الطبية التي تملك خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذا النوع من الأزمات كان له دور كبير، وهناك أيضا مستشفيات الصدر والحميات بكل قواها التجهيزية والمؤسسية والقوى البشرية ثم الكوادر الطبية التي تعاملت بخبرة وحماس وأداء متميز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة