أكرم القصاص - علا الشافعي

بيحضر لأغنية راب جديدة.. مدحت صالح يكشف كواليس أغنية "المليونيرات".. فيديو

السبت، 15 أكتوبر 2022 06:00 م
بيحضر لأغنية راب جديدة.. مدحت صالح يكشف كواليس أغنية "المليونيرات".. فيديو مدحت صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان مدحت صالح كواليس أغنيته الشهيرة "المليونيرات" وقال فى برنامج "أنغام" الذى تقدمه الفنانة  أنغام على قناة  "dmc""إن الأغنية كانت ضمن العمل المسرحى  "المهر" مع النجمين توفيق عبد الحميد  وعلاء ولى الدين، وكان يجسد شخصية الشاب المكافح الذى  يسافر لإحدى الدول لأجل مهر حبيبته وهناك يرى الشخصية التاريخية عنترة بن شداد ذليلا لأجل المهر فيقرر ألا يكون مثله، "صالح" قال إنه أصر على وجود الأغنية  بالمسرحية وحققت نجاحا كبيرا فقرر تقديمها فى كليب من إنتاجه.
 

"صالح" كشف أن تجربته فى الإنتاج  ساعدته على إجادة التعبير عن نفسه واختيار أعماله على ذوقه  فقال "قدمت 3 ألبومات من إنتاج الشركة اللى تبنتنى ولأنى فى البدايات فكانوا  بيختاروا لى الأغنيات الجميلة من وجهة نظرهم" وتابع "لذلك قررت أنتج لنفسى وعملت  "السهرة تحلى"  وبقيت أنا اللى بقرر  وبسوق لنفسى".

وعن نجوم زمن الفن الجميل قال "صالح" "بحب أم كلثوم مع السنباطى وبليغ وأعتبر بليغ حمدى نعمة من نعم  ربنا على الموسيقى المصرية".

وكشف مدحت صالح عن تحضيره  لأغنية راب جديدة لأنه يحب أن يقدم  كل الأشكال الغنائية.

"صالح" كشف عن حبه لجملة الكينج  محمد منير "كل المفروض مرفوض" وقال "أنا بحب الجملة دى فى حياتى لأنى مش بحب أعمل حاجة شبه حد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة