الرجاء المغربي والمريخ السوداني يتأهلان لدور المجموعات بدوري الأبطال

السبت، 15 أكتوبر 2022 09:49 م
الرجاء المغربي والمريخ السوداني يتأهلان لدور المجموعات بدوري الأبطال الرجاء المغربي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، بعد تخطيه عقبة فريق نيجيليك النيجيري بالفوز عليه اليوم بهدف دون رد، في إياب من دور الـ32 بالبطولة.

استطاع محمد الناهيري لاعب الرجاء، أن يسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، إثر ارتباك من مدافعي الفريق النيجري.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الرجاء خارج ملعبه بهدفين دون مقابل، لينتصر في مجموع المواجهتين بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة أخرى، بلغ فريق المريخ السوداني دور المجموعات، رغم خسارته أمام مضيفه الأهلي طرابلس الليبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (شهداء بنينة) ببغازي، ضمن إياب دور الـ32 للبطولة.

واستفاد المريخ، من فوزه ذهابًا على ملعبه، بهدفين نظيفين، ليحجز مقعده في مرحلة المجموعات، بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

افتتح رمضان عجب، التسجيل للمريخ، في الدقيقة 26، لكن محمد المنير، أدرك التعادل للأهلي طرابلس، في الدقيقة 35، وأحرز نورالدين القليب، الهدف الثاني في الدقيقة 40، قبل أن يضيف علي أبوعرقوب، الهدف الثالث، في الدقيقة 0 من تصويبة صاروخية.

وبذلك، انضم ناديي الرجاء المغربي والمريخ السوداني، إلى كل من الأهلي، والزمالك، وصن داونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولى، وشباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة