أبرز 10 تصريحات مثيرة للجدل فى عالم كرة القدم

السبت، 15 أكتوبر 2022 01:00 ص
أبرز  10 تصريحات مثيرة للجدل فى عالم كرة القدم ابراهيموفيتش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسالة استفزازية من داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، إلى برشلونة وذلك قبل الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين، الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني ليعيد إلى الأذهان التصريحات المفاجئة في عالم كرة القدم سواء داخل الملعب أو خارجه وكونها الرياضة الأولى في العالم أجمع باتت تصريحات نجومها هي الأهم والأكثر تسليطا للضوء من قبل الصحف والمواقع العالمية 

وقال كارفخال في تصريحات للصحفيين : "هدفنا هو ألا نترك الفرصة للمتصدر لكي ينام، وأن نضع برشلونة تحت الضغط".

ونستعرض في التقرير التالي أكثر 10 تصريحات غريبة في عالم الساحرة المستديرة :

1- جوزيه مورينيو

يعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب التصريحات الأغرب والأكثر صداما من بين المدربين في العالم على مدار سنوات عمله الماضية أجمعين  ومن أبرزهذه التصريحات أثناء توليه تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي بعد مباراة فريقه مع نيو كسل ساخرا من الخطة الدفاعية التي إتبعها الفريق حيث قال يمكن وضع بقرة في وسط الملعب ثم تطلب إيقاف اللعب لوجود بقرة في الملعب ولكن لصعوبة القيام بهذا يمكن الدفاع بـ 10 لاعبين ووضعهم على خط المرمي ولكن كرة القدم تحتاج للعب الكرة  . 

2- مارادونا

كان مارادونا النجم الأبرز في عالم كرة القدم وكان  قد صرح بالعديد من التصريحات المثيرة ومن أبرزها قوله  أن بيليه يجب أن يعود إلى المتحف وذلك بعد إنتقاد بيليه للطريقة التي لعب بها جابولاني في مونديال 2010 .

3 - زالاتان إبراهيموفيتش 

"الرب وحده يعلم " .. قبل مباراة أمام البرتغال، وجه له المحاور سؤالًا حول فرص السويد في التعويض أمام البرتغال والوصول لكأس العالم فأجاب إبراهيموفيتش : هذا لا يعرفه إلا الرب ، فسأله المحاور مرة أخرى : ولكن من الصعب أن نسأل الرب ، فرد قائد منتخب السويد :أنت تتحدث معه الآن.

4-  جوى برتون 

نجم ليفربول السابق كان قد صرح عن نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي و نجم منتخب البرازيل قال إن نيمار هو جاستن بير كرة القدم ، حيث شبهه بالمطرب الكندى نظر لاهتمامه بتصفيف شعره وإحتفاله بالأهداف .

برتون
برتون

5- كرستيانو رونالدو 

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه: "لا يوجد لاعب متكامل مثلي في العالم"

6- بلاتر

يعد بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السابق من أبرز الشخصيات المثيرة للجدل في عالم كرة القدم حيث أنه من أبرز تصريحاته عن كرة القدم النسائية قوله دعوا النساء يلعبن كرة القدم بملابس أكثر أنوثة ويرتدين شورتات قصيرة وكان يهتم بجاذبيتهم داخل الملعب .

 

7 - فورلان 

تشاجر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مع زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني حينما كان يرتدي قميص باريس سان جيرمان ، على تسديد ركلة جزاء في الدوري الفرنسي، ليقوم ألفيش برفض منح الكرة لكافاني ومنحها لنيمار، وهو الأمر الذي علق عليه النجم الأوروغياني السابق دييجو فورلان قائلا: "ما لا يمكن فهمه هو تصرف ألفيش، فقد رفض منح الكرة لكافاني وأعطاها لنيمار كأنه عاهرته".
 

 

8- ماريو بالو تيالى

يعتبر ماريو بالوتيلي من أكثر اللاعبين أصحاب التصريحات المثيرة للجدل ومن أبرزها حينما قال أن ساعي البريد لا يحتفل عندما يقوم بتوصيل الخطابات التي بحوزته وذلك ما يجعله لا يحتفل حينما يسجل الأهداف .

ماريو
ماريو

 

9 - مارادونا يرد على رونالدو

رد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا على تصريحات رونالدو بأنه لم ير أفضل من نفسه في التاريخ، قائلا: "قل له أن يكف عن المزاح".

10- روى كين

يعتبر روى كين نجم مانشستر يونايتد السابق من أصحاب التصريحات المثيرة للجدل ومن أبرز تصريحاته حينما قال لميك مكارثي مدرب منتخب ايرلندا بأنه غير معجب بتدريب المنتخب وغادر التدريبات وذهب إلى المنزل .

روي كين
روي كين
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة