هل يصبح سافيو ..نجم الشباك في الأهلي بعد التألق أمام بطل تونس؟

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 04:45 م
هل يصبح سافيو ..نجم الشباك في الأهلي بعد التألق أمام بطل تونس؟ سافيو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي نفسه على سطح الأحداث الكروية بعدما قدم عرضاً جيداً في أول ظهور رسمي له مع المارد الأحمر حيث تألق في مباراة إتحاد المنستيري التونسي بملعب الأخير في دوري الأبطال.

ونال سافيو إشادة الكثيرون في الشارع الأهلاوي والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعدما قدم اللاعب البرازيلي بعض لمحاته الفنية في مباراة إتحاد المنستيري التي أقيمت الأحد الماضي بتونس وفاز فيها الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع محمد عبد المنعم في اللحظات الأخيرة.

وتساءل كثيرون عن قدرة سافيو على سحب البساط من نجوم كثيرة في الأهلي ومواصلة التفوق ليُصبح هو نجم الشباك في القلعة الحمراء المرحلة المقبلة لاسيما وأنه يمتلك جميع مواصفات النجم من حيث الموهبة والقدرات الفنية العالية .

على صعيد متصل ، يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة اتحاد المنستيري التونسي غدا السبت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانه اليوم على ملعب التتش قبل إعلان قائمة المباراة ودخول معسكر مغلق بأحد الفنادق حتى موعد خوض المباراة.

وقطع الأهلي شوطا كبيرا نحو الصعود إلى دور المجموعات الإفريقي، بعدما فاز بهدف نظيف في مباراة الذهاب خارج أرضه بتونس، ويحتاج للفوز او التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

ويعكف مارسيل كولر المدير الفني خلال المران الختامي على شرح خطة اللعب وتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها مع منحهم تعليمات بضرورة الاستحواذ على الكرة أطول وقت ممكن وسرعة استرداد الكرة في حالة فقدها، مع تنويع طرق اللعب في الاختراق سواء من العمق أو الأطراف واللعب من تمريرات قصيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة