الوصايا الخمسة من كولر للاعبى الأهلي قبل 24 ساعة من مواجهة اتحاد المنستيري ..إياكم والاستهتار ..نسيان نتيجة مباراة الذهاب..تسجيل هدف مُبكر.. الاجتهاد لأن لا أحد يضمن مكانه في الفريق ..وعدم الاعتراض على الحكم

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 05:00 م
الوصايا الخمسة من كولر للاعبى الأهلي قبل 24 ساعة من مواجهة اتحاد المنستيري ..إياكم والاستهتار ..نسيان نتيجة مباراة الذهاب..تسجيل هدف مُبكر.. الاجتهاد لأن لا أحد يضمن مكانه في الفريق ..وعدم الاعتراض على الحكم الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي العديد من النصائح للاعبي الفريق قبل مباراة إتحاد المنستيري المقرر لها غداً ، السبت، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على بطل تونس بملعب الأخير في مباراة الذهاب بهدف نظيف حمل توقيع محمد عبد المنعم في اللحظات الأخيرة.

ونرصد في التقرير التالي ، أهم نصائح المدرب السويسري للاعبيه قبل ساعات  من مباراة الغد المرتقبة أمام الفريق التونسي العنيد.

1_إياكم والإستهتار

حذر كولر لاعبي الأهلي من خطورة التهاون أو الإستهتار في مباراة الغد إستناداً إلى نتيجة مباراة الذهاب التي فاز فيها الأهلي بهدف ، وشدد المدرب السويسري للاعبيه على أن الفريق التونسي سيلعب مباراة الغد وليس لديه ما يخسره لذا فلابد من القتال والإجتهاد أمامه.

وقال مدرب الأهلي للاعبين : عليكم أن تواصلوا العمل بإجتهاد وتركيز لأنكم لم تحسمون التأهل للدور التالي بعد ، فقد تفوقتم في شوط بتونس والحسم في القاهرة.

2_نسيان نتيجة مباراة الذهاب

قال كولر للاعبي الأهلي أنه لابد من "نسيان" نتيجة مباراة الذهاب والفوز فيها بهدف نظيف لأن الكرة لا تعرف المستحيل وكل شيئ وارد فيها ، وأوضح لهم أن الفريق التونسي سيحاول تحقيق ريمونتادا في لقاء العودة بملعب الأهلي لذا لابد من الإجتهاد والتركيز منذ إنطلاق المباراة من أجل الفوز وحسم التأهل رسمياً.

3_تسجيل هدف مُبكر

لا يرغب كولر في الإنتظار حتى اللحظات الأخيرة من أجل التسجيل مثلما حدث في لقاء الذهاب بتونس ، ويرغب في التسجيل مُبكراً بالقاهرة مُستغلاً عاملي الأرض والجمهور.

وطلب كولر من لاعبي الأهلي بدء المباراة بضغط عالي وتركيز شديد من أجل التسجيل المُبكر لتفويت فرصة دخول المباراة على الضيوف.

4_لا أحد يضمن مكانه

من أهم النصائح التي يُرددها كولر للاعبي الأهلي دائماً هي أن لاحد يضمن مكانه بالفريق ، فلو شارك لاعب أساسياً في مباراة عليه أن يواصل العمل بإجتهاد حتى يضمن المشاركة بعد ذلك .

5_عدم الأعتراض على الحكم

نصح مدرب الأهلي ، لاعبيه بضرورة الإلتزام بتعليمات الحكم وعدم  الإعتراض على قرارته حتى لا يخسر الفريق جهود أي لاعب حال الطرد إذا ما إعترض على قرارات الحكم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة