أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى نجم ليفربول السابق: نونيز سبب تراجع مستوى صلاح فى بداية الموسم

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 11:42 ص
إنريكى نجم ليفربول السابق: نونيز سبب تراجع مستوى صلاح فى بداية الموسم نونيز وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الاسباني خوسيه إنريكي لاعب ليفربول السابق أن معاناة النجم المصري محمد صلاح من أجل التسجيل مع ليفربول في بداية هذا الموسم، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبب الرئيسي فيها هو التعاقد مع المهاجم الأوروجوانى بالفريق داروين نونيز.

وكان صلاح هو المصدر الرئيسى لأهداف ليفربول فى المواسم القليلة الماضية، وقد حصد لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز 3 مرات إلى جانب العديد من الجوائز الكبرى.

لكن هذا الموسم تراجع مستوى صلاح التهديفى ولم يسجل سوى هدفين فى 10 مباريات بالدورى الإنجليزى الممتاز، قبل أن ينفجر أخيرا فى المباراة الماضية ضد رينجرز بدورى أبطال أوروبا حيث سجل هاتريك.

إنريكى لا يعتقد أن صلاح هو المسئول عن تدهوره الشديد، بل يرى أن المصرى تألق فى أسلوب اللعب السابق مع ساديو مانى الذى سمح للأجنحة بالتركيز على قلب دفاع الخصم.

ونشرت صحيفة "ديلى ستار" تصريحات إنريكى الذى قال فيها: "يمكن لمحمد صلاح بالتأكيد استخدام الثلاثية التي سجلها مؤخرا للعودة إلى أفضل حالاته، في رأيي كان الجناح مهاجمًا حقًا، قريبًا من قلب الدفاع، ولعب صلاح أمس كمهاجم، ولكن الآن مع داروين نونيز، تغير الأمر قليلاً ، فهو الشخص الذي سيجري في المساحات ولديك أجنحة أكثر انفتاحًا".

وأضاف: "لست متأكدًا من تألق صلاح ضد السيتي، سيكون الأمر ممتعًا، لأنه عندما يلعب هذا الدور المركزي، فإنه يحدث فرقًا، ويسجل الأهداف، لكنها بالتأكيد خطوة كبيرة، ويجب أن يلعب صلاح دور مركزي، ليس بالقدر الذي يلعبه الآن".

وتغير نظام المدرب يورجن كلوب بعد انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ ووصول داروين نونيز لاحقًا من بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ويشعر إنريكي أن المدرب الألماني قام بتكييف أسلوب الريدز على الصفقة الجديدة نونيز.

وعلى عكس لويس دياز الذي تألق في خطة كلوب الجديدة، كافح صلاح من أجل التهديف، وعاد لاعب تشيلسي السابق إلى أفضل حالاته بثلاثية في فوز ليفربول بنتيجة 7-1 على رينجرز في دوري أبطال أوروبا ، حيث دخل ولعب كمهاجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة