أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: جواو فيليكس يقترب من مغادرة أتلتيكو مدريد بعد كأس العالم

الخميس، 13 أكتوبر 2022 03:12 م
تقارير: جواو فيليكس يقترب من مغادرة أتلتيكو مدريد بعد كأس العالم جواو فيليكس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن اقتراب النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس،  من مغادرة فريقه أتلتيكو مدريد بكامل إرادته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وعقب الانتهاء من كأس العالم 2022 فى قطر والتى تقام خلال بين شهرى نوفمبر وديسمبر.

وأكد تقرير صحفي إسباني، عن رغبة البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد، في الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت إذاعة "كوبي" الإسبانية: " جواو فيليكس يُفكر جديًا في الرحيل خلال شهر يناير المقبل، ومغادرة أتليتكو خلال الميركاتو الشتوي".

وأضافت الإذاعة: "يشعر فيليكس أن سيميوني سيواصل تركه على مقاعد البدلاء، ويرى  أن وضعه الحالي غير مرض".

وتابعت الإذاعة الاسبانية ،  يشعر فيلكيس أن سيميوني سوف يستمر في أتلتيكو مدريد الموسم القادم ، لذلك يرى أن وضعه مع الفريق غير مُستدام ".

ونشرت الإذاعة على موقعها صور من إحتفال جواو فيليكس بهدفه بالتدريبات اليوم وهو يشير باصبعه إلى فمه في إشارة قاسية الى الاسكات.

Image

 

وقام فيليكس بعملية الإحماء خلال مواجهة كلوب بروج، أمس الأربعاء، لكن سيميوني لم يدفع به، فقام اللاعب البرتغالي بإلقاء قميصه على الأرض مبديا اعتراضه، في لقطة أثارت الجدل بين جماهير الروخيبلانكوس، وخلال مران اليوم قام اللاعب بفعل غاضب أيضا كما هو موضح بالصورة المرفقة.

Image

 

وشارك جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم في 11 مباراة فقط في جميع المسابقات، ولم يسجل أي هدف، لكنه صنع 3 أهداف.

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة