أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 / 10 / 2022

الخميس، 13 أكتوبر 2022 11:00 م
اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 / 10 / 2022 الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 / 10 / 2022  شهدت العديد من الاخبار والأحداث الهامة التى نرصدها في سياق التقرير التالي:

ماذا قال مدرب شباب الأهلى عن صفقتى الأحمر الجديدتين؟

أبدى محمد شرف، المدير الفنى لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلى مواليد 2003، سعادته بالمستوى الذى قدمه اللاعبون فى مباراة بتروجت أمس الأربعاء، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة كبيرة ويستحق الفوز بثلاثية، بعدما سيطر على اللقاء من بدايته لنهايته.
 

عاد بيرسي تاو جناح الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه عقب تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وإنهاء المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي خضع له اللاعب من قبل الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء.

تدريبات بدنية وتركيز من لاعبي الأهلي قبل موقعة المنستيري.. صور

خاض الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

يستمر غياب رامي ربيعة مدافع الأهلي عن مباراة فريقه القادمة ضد اتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، بسبب إيقافه من الكاف.

الأهلي يقرر إحالة مريم مصطفى لاعبة فريق الكرة الطائرة للتحقيق
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إحالة مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، نظرًا لتجاوزها واتهامها للنادي بالتزوير في عقدها الذي وقعت عليه قبل أسابيع. 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة