أكرم القصاص - علا الشافعي

Apple Music تصل أخيرًا إلى وحدات تحكم Xbox

الخميس، 13 أكتوبر 2022 01:00 م
Apple Music  تصل أخيرًا إلى وحدات تحكم  Xbox Xbox One S
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مايكروسوفت عن تأكيد شراكات Xbox هذا الأسبوع، حيث تم الإعلان عن دعم Xbox Cloud Gaming لـ Meta Quest 2 وبعض أجهزة Chromebook الجديدة، حيث ارتبطت مايكروسوفت بشركة آبل لتقديم تطبيق Apple Music أخيرًا على وحدات تحكم  Xbox.

تنزيل التطبيق من متجر مايكروسوفت، كما هو الحال مع تطبيقات الموسيقى الأخرى على Xbox، مثل Spotify و Pandora ، حيث يمكنك الاستماع إلى Apple Music  في الخلفية أثناء اللعب، في تطبيق Apple Music ، ويمكنك أيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية ومتابعة كلمات الأغاني المتزامنة مع الوقت أثناء الاستماع وإنشاء قوائم التشغيل، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى قوائم التشغيل المنسقة التي تركز على الألعاب.

وعلى الرغم من توفر Apple Music على PlayStation 5 للعام الماضي، كان على مستخدمي Xbox الانتظار حتى عامين تقريبًا في دورة  Xbox Series X / S للتطبيق، من ناحية أخرى، كان Apple TV متاحًا على وحدات تحكم Xbox منذ ظهور السلسلة X / S لأول مرة في عام 2020.

من المؤكد أن توقيت وصول Apple Music إلى Xbox مثير للاهتمام، إنه يأتي قبل حدث مايكروسوفت الكبير في" Surface" وربما سيكون هناك المزيد من أخبار Xbox للخروج من هذا العرض.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة