7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 13 / 10 / 2022

الخميس، 13 أكتوبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 13 / 10 / 2022 الزمالك
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 13 / 10 / 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه عن أهم الأحداث والأخبار التي شهدتها الساحة الرياضية على مدار اليوم، ونرصدها كالتالي:

 

طاقم تحكيم مغربي لمباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندى

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة  الزمالك وفلامبو البوروندي المقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها غدا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب لطاقم تحكيم من المغرب.

 

المقاولون العرب يهنئ محمد صلاح بأسرع هاتريك في دوري الأبطال: توهج جديد

يتقدم نادي المقاولون العرب بتهنئة خاصة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الذى سجل هاتريك تاريخي في شباك جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز نتيجة 7-1.
 
 

22 لاعبا فى قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندى

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة فلامبو البوروندي، المقرر لها غدا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 

رابطة الأندية تكشف عقوبة "العنصرية" فى الملاعب قبل انطلاق الدوري الجديد

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، عن عقوبة العنصرية في الملاعب قبل انطلاق الدوري المصري الجديد يوم 18 أكتوبر المقبل. 

 

كولر يرفض إجراء تغييرات على تشكيل الأهلي بمباراة الحسم ضد اتحاد المنستيري

يتحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على فكرة إجراء تغييرات على التشكيل الأساسي للفريق الأحمر الذي سيخوض مباراة اتحاد المنستيري التونسي يوم السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرغب في اللعب بنفس تشكيل مباراة الذهاب في تونس.

 

الإسماعيلى يعلن تمديد وتعديل عقد عبد الرحمن مجدى

استقبل المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى منزله الدولى عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الفريق الأول، فى حضور وكيل أعماله نادر شوقي لبحث ملف تجديد عقده.

 

موقف بيرسي تاو من اللحاق بمباراة اتحاد المنستيري

عاد بيرسي تاو جناح الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه عقب تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وإنهاء المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي خضع له اللاعب من قبل الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة