أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد البايرن فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 05:00 م
موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد البايرن فى دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، وحقق الفريق البافاري فوزا كبيرا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "إليانز أرينا" الأسبوع الماضي.

موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد البايرن

ومن المقرر أن تقام مباراة فيكتوريا بلزن ضد بايرن ميونخ في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دوسان أرينا".

ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة بعدما نجح في الفوز في الجولات الثلاث الماضية، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 فيكتوريا بلزن ضد البايرن
 

ويأمل نادي بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم حتى يضمن التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأن مسيرة البافاري القارية تختلف كليا عن التي ظهر عليها في الدوري الألماني بالرغم من الانتصارات الأخيرة التي بدأ يحصدها جوليان ناجلسمان.

وتعادل الفريق البافاري مع بروسيا دورتموند في قمة البوندزليجا قبل مواجهة فيكتوريا بلزن ليحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة.

 فيكتوريا بلزن ضد البايرن
 

في المقابل يسعى أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية ومفاجئة خاصة وأن الفريق لم يعد ما يبكي عليه في البطولة القارية التي بات وداعه فيه مسألة وقت بعد وقوعه بمجموع الموت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة