أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. عمر كمال ضيف رامى رضوان فى مساء DMC

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 08:30 م
غدا.. عمر كمال ضيف رامى رضوان فى مساء DMC عمر كمال ضيف رامى رضوان
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان عمر كمال ضيفًا على الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء DMC" غدا الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على شاشة قناة DMC.
 
ويقدم عمر كمال خلال اللقاء مجموعة من أشهر أغانيه مثل: "بنت الجيران، هوبا رجعنا ليكم" ويتحدث عن كواليس تلك الأعمال، وتفاصيل أعماله المقبلة.
 
كما يكشف عن تفاصيل أزمته مع الفنان تامر عاشور، وحقيقة انتهائها، ويتحدث عن علاقته بالفنانة شيرين، فضلا عن محاولته أداء أشهر الأغاني على الطريقة الشعبية.
 
وحرص "كمال" مؤخرا على تهنئة الفنان مصطفى كامل بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين بعد استقالة الفنان هاني شاكر، ونشر صورة له عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقا عليها: "مبروك للفنان والشاعر الكبير مصطفى كامل منصب نقيب الموسيقيين الجديد".
 
تعرض عمر كمال خلال الفترة الماضية لأزمة مع جمعية المؤلفين والملحنين عن أغنيته الأخيرة "خلينا سهراينين" والتى تضمن فيها مقطع من أغنية  "ألف ليلة وليلة" للراحلة  أم كلثوم، وقال في تصريح سابق لـ "اليوم السابع": "أنا قررت إنى أركز فى شغلى ومشاريعى الغنائية فقط، لأنى بصراحة مش فاضى للكلام والمعارك التى ليس لها أى فائدة، لذلك لن ترونى إلا من خلال أعمال جديدة، وإن شاء لله  قريبا سترون مجموعة أغانى جديدة منها بمفردى، ومنها مع بعض النجوم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة