أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريدو يجهز القوة الضاربة فى الإسماعيلى لمواجهة الأهلى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 11:35 ص
جاريدو يجهز القوة الضاربة فى الإسماعيلى لمواجهة الأهلى جاريدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الاسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادى الاسماعيلى الإعداد مبكراً للقمة المرتقبة مع الاهلى التي ستتكرر للموسم الثاني على التوالي والسادس فى تاريخ منافسات المسابقة المحلية.
 
ومن المقرر أن يبدأ الاسماعيلى اعتباراً من غداً الخميس الاستعداد للقمة أمام الأهلي في افتتاح النسخة الجديدة من المسابقة بعدما حصل اللاعبين على راحة من التدريبات اليوم الأربعاء عقب أداء مران خفيف أمس الثلاثاء.
 
وكان الإسماعيلى قد خاض مباراة ودية ضد البنك الأهلي على ملعبه بالإسماعيلية، والتي انتهت بخسارة الدراويش بهدفين مقابل هدفًا.
 
وضرب الاسماعيلى موعداً مع الاهلى فى الجولة الإفتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يلتقي الفريقان وسط حضور جماهيري يصل إلى 6 آلاف مشجع واتجاه أنظار كل محبي وعشاق الكرة المصرية.
 
وقرر جاريدو مضاعفة مدة التدريبات إضافة لرفع الحمل التدريبي للاعبين بغرض الوصول لأعلى معدلات بدنية قبل اللقاء ، ومن المقرر أن يقوم المدرب الاسباني بالإشراف على التدريبات الفنية للاعبيه من حيث التحرك بدون كرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء وتدريبات آخرى من شأنها هز شباك المنافسين.
 
ويولي جاريدو اهتماماً خاصاً بتدريب مهاجميه على التعامل مع الإنفرادات واستغلال إنصاف الفرص وترجمتها لأهداف.
 
والجدير بالذكر أن خط هجوم الدراويش تم تدعيمه بصفقات مميزة ومن العيار الثقيل على رأسهم باسم مرسي والتونسي الدولي فراس شواط والغاني ياو أنور بجانب الإيفواري عبدالقادر كوليبالي مع وجود المهاجم المتألق فى الفترة الأخيرة حازم مرسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة