أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج: سنواجه أمونيا بكامل قوتنا للفوز والصدارة وأدعم رونالدو لتقديم الأفضل

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 01:55 م
تين هاج: سنواجه أمونيا بكامل قوتنا للفوز والصدارة وأدعم رونالدو لتقديم الأفضل إريك تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي غدا الخميس في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة : سندخل مباراة أمونيا بكامل قوتنا غدًا لتحقيق الفوز،  نريد صدارة المجموعة.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: أريد دعم رونالدو قدر الإمكان ليقدّم أفضل ما لديه، رونالدو في حالة بدنية أفضل الآن، مشكلته في بداية الموسم كانت متعلقة بنقص في الجاهزية، وقد أثبت ذلك أنه لا ينبغي لأي لاعب أن يغيب عن الإعداد للموسم.

وواصل تين هاج : "أريد أن أحصل على أفضل ما لديه ، إنه في حالة أفضل الآن وأنا سعيد بذلك في البداية لم يكن الأمر كذلك ، لقد أثبت أنه لا يمكن لأحد أن يغيب عن الموسم التحضيري"

وتابع تين هاج، عن رونالدو :"هو أمر مثير للإعجاب حقا، عندما تسجل 700 هدف، فهذا يدل على أنك تقدم أداء هائلا، أنا سعيد حقا من أجله وأقدم له التهنئة على هذا الأداء وسعيد أيضا بأنه أول هدف له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لقد انتظر هذا، وأثق في أنه سيسجل المزيد من الأهداف."

وأكمل مدرب الشياطين: "أعتقد أن أي لاعب يحتاج هذا، حتى لو كنت الأفضل في العالم، تكون بحاجة إلى ذلك، تحتاج إلى تسجيل الأهداف، لقد عملت مع العديد من الهدافين، هم يحتاجون إلى تسجيل الأهداف في كل موسم، بمجرد أن يسجلوا بعض الأهداف، يواصلون ذلك وتبدو المباريات أكثر سهولة بالنسبة لهم، وهذا سيحدث بالنسبة لرونالدو أيضا".

وزاد تين هاج:"رونالدو سيرفض التهمة الانضباطية الموجهة له من الاتحاد الإنجليزي بخصوص حادثة مباراة ايفرتون الموسم الماضي، رونالدو لن يقبل اتهام الاتحاد الإنجليزي .

واستكمل تين هاج عن إصابة مارشيال:"أنا مُحبط حقًا تحدثنا عدة مرات سنرى كيف سيكون يوم الأحد ،ومن المبكر الحديث عن جاهزية مارشيال لمباراة الأحد ضد نيوكاسل ".

وأتم تين هاج: راشفورد سيتدرب مع الفريق اليوم مع استمرار غياب مجواير وفان دي بيك وبيساكا عن الفريق يوم غد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة