أكرم القصاص - علا الشافعي

نوير ينضم لغيابات بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 03:50 م
نوير ينضم لغيابات بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا نوير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى بايرن ميونخ الالمانى غياب قائده مانويل نوير حامى عرين البافاري عن مواجهة فيكتوريا بلزن  بطل التشيك غدا الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 
ونشر بايرن ميونخ تغريدة عبر حسابه على توتير بغيابات الفريق جاء فيها، سيتغيب كلًا من: مانويل نوير وماتياس دي ليخت وسيرجى جنابري وألفونسو ديفيز عن مباراة فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا.
 
وغاب حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني وقائده مانويل نوير عن تدريبات فريقه لمعاناته من إصابة طفيفة في كتفه ولن يكون ضمن بعثة فريقه لخوض المباراة ضد فيكتوريا بلزن التشيكي غدا في دوري أبطال أوروبا بالتالى فقد اصبح مانويل نوير خارج مباراة الغد بسبب مشكلة.
 
وأكدت صحيفة بيلد الالمانة أن حارس المرمى كان يعاني بالفعل من كتفه قبل مباراة دورتموند لكنه لعب على أي حال وسيخضع للراحة غدًا كإجراء احترازي.
 
ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة 9 نقاط جمعها من 3 مباريات، فيما يحل إنتر ميلان المركز الثانى برصيد 6 نقاط وبرشلونة ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكى الترتيب بدون رصيد من النقاط.
 
ويضمن بايرن ميونخ تأهله إلى دور الـ16 حال الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكى، الذى خسر جميع مبارياته الثلاث السابقة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة