موعد مباراة كوبنهاجن ضد مان سيتي فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 02:00 م
موعد مباراة كوبنهاجن ضد مان سيتي فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق مانشستر سيتي الانجليزي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره كوبنهاجن الدنماركي ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022- 2023.

موعد مباراة كوبنهاجن ضد مان سيتي

ويستقبل ملعب باركن ستاديون ، معقل الفريق الدنماركي، مواجهة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي، فى تمام الساعة السابعة إلا ربع، 6.45 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة والمركز الأول برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل كوبنهاجن المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتواجد إشبيلية ثالثا برصيد نقطة وحيدة.

كوبنهاجن ضد مان سيتي

ويضمن الفوز اليوم لفريق مانشستر سيتي التأهل مباشرة وبشكل رسمي لدور الـ 16 من المسابقة القارية، لذا سيدخل هذه المعركة بشكل قوي وتركيز عالي ، لتكرار الانتصار وخطف النقاط الكاملة من كوبنهاجن صاحب الأرض.
 
وفاز مان سيتي بخمسة أهداف دون رد على منافسه كوبنهاجن في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، حيث سجل إيرلينج هالاند هدفين ، وأضاف دافيد هدف في مرماه ، ثم سجل رياض محرز وجوليان ألفاريز هدفا لكل منهما.

كوبنهاجن ضد مان سيتي

ويتسلح مان سيتي بقياده مدربه بيب جوارديولا بعدد من أبرز العناصر، على رأسها النجم النرويجي إيرلينج هالاند ، والنجم البلجيكي كيفين دي بروين وجاك جريليش وبيرناردو سيلفا وفيل فودين.
 
وقال جوارديولا فى تصريحاته قبل المباراة "أريد أن أحتفل بالمركز الأول فى المجموعة بدوري أبطال أوروبا، علينا أن نفوز فى الدنمارك، ويجب أن ننهي دور المجموعات ونحقق هدفنا بالصدارة، نريد أن نكون فى دور الـ16 والتقدم بخطى ثابته نحو المنافسة على اللقب".
 
 ويسير مانشستر سيتي بخطى ثابته أيضا في الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، والذى استعادة الصدارة بعد الفوز على ضيفه ليفربول، بنتيجة 3-2.

كوبنهاجن ضد مان سيتي

 

على الجانب الآخر، سيقاتل فريق كوبنهاجن للتمسك بالفرصة الأخيرة املا فى الفوز وحصد أول 3 نقاط للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية حيث تعتبر المباراة هى الفرصة الأخيرة والأهم فى مشواره بدور المجموعات لاسيما وأن الهزيمة ستكتب خروجه من المنافسة نهائيا وبشكل رسمي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة