أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة شاختار ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 03:00 م
موعد مباراة شاختار ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة شاختار ضد الريال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الاسباني ضيفا على نظيره شاختار دونتسك الأوكراني مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الجيش البولندي" ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

موعد مباراة شاختار دونتسك الأوكراني ضد ريال مدريد

وتقام مباراة شاختار دونتسك الأوكراني ضد ريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويلعب ريال مدريد وشاختار ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، ولايبزيج الألماني.

شاختار ضد الريال

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروب  برصيد تسع نقاط، ويحتل شاختار المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويأتي لايبزيج ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

شاختار ضد الريال

ريال مدريد بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن حقق الفوز في أول ثلاث جولات، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تفوق على شاختار بهدفين مقابل هدف.

أما شاختار، فقد حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، لكنه اكتفى بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك في الجولة الثانية، قبل الخسارة في الجولة الثالثة من النادي الملكي.

شاختار ضد الريال

ويحضر الملكي لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبمعنويات مرتفعة، فهو يستهدف تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل، ويستعيد نجم الفريق كريم بنزيما خلال تلك المباراة.

أما شاختار دونيتسك فهو يتطلع لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لنغمة الانتصارات، لذا يستعد بشكل قوي لهذا اللقاء أملاً بأن يخرج منه بالنقاط الكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة