أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 05:00 م
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا فى دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.
 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا والقناة الناقلة

مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على أن تذاع المباراة عبر  قناة  beIN Sports 3 HD Premium        
 
ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ، حيث فاز على يوفنتوس في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، ثم فاز خارج ملعبه على مكابي بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام بنفيكا على ملعب "النور" في الجولة الثالثة بهدف لكل فريق.

باريس سان جيرمان ضد بنفيكا

ويتسلح باريس سان جيرمان  خلال  لقاء اليوم ضد بطل البرتغال، بعاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث  والانفراد بصدارة المجموعة الثامنة بلا منازع.

باريس سان جيرمان ضد بنفيكا

وسقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في فخ التعادل السلبى أمام نظيره ستاد ريمس، على ملعب أوجيست دولون، فى آخر مواجهة خاضها ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023
.
وغاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة الأخيرة فى الدوري الفرنسي، بعدما تعرض لإصابة في مواجهة بنفيكا الماضية، وهو سبب خروجه فى الدقائق الأخيرة من قبل المدرب كريستوفر جاليتيه الذي قرر استبعاده من مباراة اليوم ايضا ، كما سيغيب نونو مينديز عن الفريق في مباراة اليوم للإصابة  لمدة من 3 إلى 4 أسابيع. 

باريس سان جيرمان ضد بنفيكا

ويأتي التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان فى مباراة اليوم كالتالي :
 
في حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما
 
في الدفاع : سيرجيو راموس - دانيلو بيريرا - ماركينيوس
 
في الوسط : أشرف حكيمي - فيتينيا - ماركو فيراتي - خوان بيرنات
 
في الهجوم : بابلو سارابيا - نيمار - كيليان مبابي

باريس سان جيرمان ضد بنفيكا

على الجهة الأخرى، يسعى بنفيكا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان على أرضه ووسط جماهير لخطف صدارة المجموعة في مشوار الصعود إلى الدور التالي.
 
ويحتل فريق بنفيكا المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف فقط عن الفريق الباريسي، حيث حقق انتصارين أيضًا بالفوز على مكابي بهدفين دون رد، ثم فاز خارج ملعبه على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع باريس سان جيرمان.
 
 وتضم المجموعة الثامنة إلى جانب باريس سان جيرمان وبنفيكا  فريقي يوفنتوس الإيطالي ومكابي اللذان يلتقيان اليوم أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة