أكرم القصاص - علا الشافعي

دي ماريا وفلاهوفيتش يقودان هجوم يوفنتوس ضد مكابي فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 05:57 م
دي ماريا وفلاهوفيتش يقودان هجوم يوفنتوس ضد مكابي فى دوري أبطال أوروبا نادي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الايطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس التشكيل الرسمي لمباراة مكابي حيفا التي ستقام في السابعة الا الربع مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث برصيد 3 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز الأول له على نفس الفريق في الجولة الماضية، ويتذيل مكابي حيفا الترتيب بدون نقاط.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تقريراً عن غضب جماهير يوفنتوس، والتى لا تطيق صبرًا بقاء ماسيميليانو أليجري المدير الفتى للفريق، مؤكدة أنه لا يوجد أى نقاط إيجابية للفريق فى مباراة سان سيرو الأخيرة، حيث خسر 2-0 أمام الروسونيري بتوقيع فيكايو تومورى وإبراهيم دياز، موضحة أن يوفنتوس ظهر فقيرًا طوال المباراة، وبالكاد وضع ميلان فى خطر، ما جعله يتكبد هزيمته الرابعة فى 12 مباراة عبر الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأكد التقرير أن ضغط الجماهير يتزايد  على أليجري ويصعب تخيل استمراره فى الموسم الجارى، إذا لم تتحسن الأمور بسرعة داخل السيدة العجوز، وطالبوا برحيله قبل كأس العالم الشهر المقبل حتى يتاح للمدرب الجديد ترتيب الأوضاع خلال فترة توقف كأس العالم.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، روجاني، ساندرو.

خط الوسط: ماكيني، بارديس، رابيو.

خط الهجوم: كوادرادو، دي ماريا، فلاهوفيتش.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة