أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد إنتر ميلان.. تشافى: نسعى لتقديم ليلة سحرية بدورى الأبطال

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 05:40 م
برشلونة ضد إنتر ميلان.. تشافى: نسعى لتقديم ليلة سحرية بدورى الأبطال تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه يتطلع لتقديم ليلة سحرية أمام نظيره انتر ميلان الإيطالي، في المواجهة التي يستضيفها ملعب "كامب نو" مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 022-2023.

وتحدث تشافى عن المباراة في المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم قائلا نحن نتطلع إلى ليلة سحرية غداً، سنواصل الهجوم ونكون شجعان"، مضيفا "غدًا لدينا الفرصة في منزلنا، نحن لسنا في موقف مريح، لكننا البارسا ويجب أن نفعل ما يجب فعله، وعلينا مواجهة الأمر مثل ذلك".

وأضاف تشافى "نعلم أنهم فريق دفاعي ويدافعوا من الخلف، نحن نعمل جاهدين في التدريبات من أجل تخطي ذك، إنه مثل نهائي لنا، لا يوجد مجال للخطأ، نأمل بمساعدة الجماهير غدًا".

وأوضح تشافى "علينا ان نكون ايجابين، نعم هنالك ضغوط وصعوبات، نحن في وضع غير مرتاح لكن سوف نواجه الأمر بأفضل طريقة ممكنة وبكل شجاعة وبشخصيتنا، علينا ان نحصد الـ3 نقاط".

واستكمل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "الجماهير فهمت الرسالة لأن التذاكر نفذت. أعتقد الكامب نو سيكون يغلي غداً، دعهم يشجعون ونحن سنقدم كل ما لدينا لنجعلهم فخورين".

وواصل تشافى "لدينا 90 دقيقة يجب أن نتحلى بالهدوء ، ونعرف كيف نهاجم بشكل جيد ، ونضع أنفسنا في الملعب ومن الآن فصاعدًا نعتقد أن هناك 90 دقيقة للفوز".

وخطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأسبوع الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو.

وخطف إنتر ميلان وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة