أكرم القصاص - علا الشافعي

أنتونى تايلور حكماً لقمة ليفربول ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 04:23 م
أنتونى تايلور حكماً لقمة ليفربول ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، عن الحكم الذى سيقود المواجهة المنتظرة بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه مانشستر سيتى المقرر لها فى الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل، على ملعب "انفيلد"، فى قمة مباريات الجولة 11 من البريميرليج للموسم الحالى 2023.
 
وأسندت مباراة ليفربول ومانشستر سيتى إلى الحكم الدولى أنتونى تايلور مهمة إدارة اللقاء ومعه دارين إنجلاند حكما لتقنية الفيديو "فار".
 
ويضم طاقم تحكيم قمة الجولة الحادية عشر على ملعب آنفيلد كل من انتوني تايلور كحكم ساحة، ويساعده جاري بيسويك وآدم نان، والحكم الرابع آندي مادلي، ويتولى تقنية الفيديو، دارين إنجلاند، ومساعد حكم الفيديو المساعد، سيمون بينيت.
 
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال 24 نقطة، بينما يقبع ليفربول في المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط جمعها من 8 مواجهات.
 
من ناحية أخرى، تأكد غياب النجم الكولومبي لويس دياز عن ليفربول فى قمة مانشستر سيتى بعدما تعرض للإصابة فى مباراة أرسنال الأخيرة والتى خسرها الريدز 3-2، حيث يغيب لمدة تصل من ستة إلى ثمانية أسابيع عن الريدز بسبب إصابة في الركبة، ولن يلحق بأى مباراة قبل المونديال.

وكشفت تقارير صحفية أن إصابة دياز لا تستدعى إجراء عملية جراحية في الركبة، ولكن الإصابة ستكون طويلة ولن يعود قبل المونديال.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة