أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين "حماة وطن": جهود الحوار الوطنى تدفع لمخرجات تخدم الوطن والمواطن

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 12:30 م
أمين "حماة وطن": جهود الحوار الوطنى تدفع لمخرجات تخدم الوطن والمواطن الحوار الوطنى
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة وطن وعضو مجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني، والذي يضم جميع ممثلي المجتمع المصري بكافة فئاته ومؤسساته، سيؤدي لتحقيق الزخم الحقيقي والمصداقية وتدشين مرحلة جديدة في المسار السياسي للدولة المصرية، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أفسح المجال لحوار وطني جاد وفعال يجمع القوى الوطنية كاملة ويمثل التيارات السياسية المختلفة، للوصول لنتائج تتماشى مع تطلعات وطموحات القيادة الوطنية وأطياف الشعب.
 
ولفت إلى أن إدارة الحوار الوطني تعمل على بذل الجهود للدفع بمسار الحوار الوطني فيما يسهم التوصل إلى مخرجات إيجابية للحوار وبما يخدم صالح المواطن المصري، مشددا أن الحزب حريص على المشاركة بفاعلية في الجلسات المرتقبة للحوار الوطني، لتعزيز مسار الإصلاح السياسي بالجمهورية الجديدة ودعم جميع القضايا التي تعلي من قيمة الوطن وتخدم أبناءه.
 
وأكد أن الحزب وضع رؤية شاملة متكاملة ومقترحات ورؤى قابلة للتنفيذ تتوافق مع برنامج الحزب الرئيسي، موضحا أهمية الحوار في الوصول إلى أجندة أفكار وطنية من جانب كافة القوى السياسية والشبابية للتعامل مع كافة القضايا الملحة التي تواجه الدولة المصرية في ضوء المتغيرات العالمية المختلفة على كافة المناحي السياسية والاقتصادية.
 
وكان قد أكد حزب حماة وطن، على ضرورة أن يكون الحوار الوطني أداة لتوحيد الجبهة الداخلية المصرية حول أهداف موحدة يتفق عليها جميع الأطراف، حتى نتمكن من التصدي للتحديات التي فرضتها الأوضاع العالمية، مطالبا الجميع بتغليب المصلحة العامة بمفهومها الأعم والأشمل، على المصالح الشخصية والحزبية.
 
ويؤكد الحزب على مشاركته الفعالة في كافة المحاور التي أعلنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك بكافة اللجان التي شكلها مجلس أمناء الحوار الوطني، متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين والعاملين على إنجاح الحوار الوطني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة