أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تشيلسي: الانتصارات هي الشيء الوحيد لإقناع الجماهير بأنك ناجح

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 09:28 م
مدرب تشيلسي: الانتصارات هي الشيء الوحيد لإقناع الجماهير بأنك ناجح جراهام بوتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن الموقعة المرتقبة التي تجمع فريقه ضد ميلان الإيطالي غدا على ملعب "سان سيرو"، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ بوتر المؤتمر الصحفي متحدثا عن الإصابات: "حكيم زياش مريض، نجولو كانتي كان ينتظر رد فعل من تدريبه، إنه بالتأكيد ليس في وضع مثالي لذلك علينا أن ننتظر ونرى مدى تحسنه ونذهب من هناك".

وأضاف: "لم يكن هناك الكثير من الوقت في الملعب التدريبي، ولكن يمكنك التعلم بطرق أخرى، كان علينا استخدام الاجتماعات ومقاطع الفيديو والتحدث والشرح والتحدث لمحاولة فهم مكان وجود اللاعبين وكيف يمكننا مساعدتهم".

وعن ملعب سان سيرو: "إنه مكان رائع هنا ومباراة مختلفة للغاية، سيحاول ميلان استغلال ميزة الأرض كما فعلنا، فريقان جيدان، فريقان متكافئان للغاية، أنا أتطلع إلى ذلك".

وعن الانتصارات المتتالية علق قائلا: "الانتصارات هي أفضل طريقة لإقناع الناس بأن أفكارك يمكن أن تنجح، إنها فترة قصيرة فحسب، لذلك أنا لا أنجرف على الإطلاق، لكني أفوز بالمساعدة، يتعلق الأمر بالأداء، والتعرف على اللاعبين، والعملية بشكل كامل".

واختتم: "لن أخبركم كيف سنلعب، يمكنك انتظار ذلك. لكننا سعداء بالخيارات التي لدينا، نتوقع مباراة صعبة حقًا لأن ميلان لديه الكثير من اللاعبين الرائعين وهم فريق صعب حقًا".

ويتواجد تشيلسي في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ميلان المركز الثالث بنفس رصيد الخصم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة