كريم أبو زيد: "جالي عروض بعد فيلم الكيف.. ووالدي قاللي مش هتمثل"

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 11:51 م
كريم أبو زيد: "جالي عروض بعد فيلم الكيف.. ووالدي قاللي مش هتمثل" كريم أبو زيد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان كريم أبوزيد، إنه ظهر لأول مرة كفنان في فيلم الكيف، والذي شارك فيه كلا من الفنان محمود عبدالعزيز ونورا والدكتور يحيى الفخراني والفنان القدير الراحل جميل راتب والفنان محيي الدين عبدالمحسن والفنان فؤاد خليل، بدور ابن الفنان يحيى الفخراني ونورا، ليلي هذا التقدم بالكثير من العروض له للتمثيل في أعمال فنية.
 
وأضاف "أبوزيد"، خلال استضافته ببرنامج "في المساء مع قصواء"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية CBC، أن والده رفض التحاقه تماما بمجال التمثيل إلا بعد الانتهاء من الجامعة، "جالي عروض وقالي مش تمثل، عارفك لعبي ولو مثلت هتبوظ".
 
واستطرد: "بشكره أنه خلاني اهتميت بدراستي ودخلت معهد السينما قسم سيناريو، وحس جوايا أن عندي روح الكاتب، بس أنا كان عندي شغف التمثيل، والغني كان هواية، وأول أغنية عملتها مع أخويا كهاوي مزيكا، ووالدي قالي الأغنية دي هت ولازم تصورها حالا، لكنه أخبره بشغفه في التمثيل".
 
وأوضح أن والده طلب منه وضع أقل تكلفة مالية لإصدار أولى أغنياته، وطلب منه أن يساعده فيها أصدقائه، "جبت عربيه أخويا واستعنت بصديقتي وصورنا تحت البيت عندنا، وفجأة الحمد لله، ربنا وفقنا فيها وكانت بداية ليا كمان في الفن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة