ضياء رشوان: تخصيص 3 جلسات أسبوعية لـ"اللجان الفرعية" بالحوار الوطني

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 08:20 م
ضياء رشوان: تخصيص 3 جلسات أسبوعية لـ"اللجان الفرعية" بالحوار الوطني ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى
الأمير نصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى، إن مجلس أمناء الحوار الوطنى عقد اليوم اجتماعين التاسع والعاشر، والاجتماع التاسع اتخذ قرار بأن مجلس الأمناء منعقد بشكل دائم، والقرار الثانى بأن وضع حد أقصى لتلقى الموضوعات وأسماء المشاركين المقترحة من جميع الجهات.
 
وأضاف ضياء رشوان خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن مجلس الأمناء أخذ قرار بأن اللجان الفرعية للحوار من المحور السياسى والاقتصادى والاجتماعى سيكون لهم 3 جلسات أسبوعيا على الأقل وستكون هذه الجلسات لها يوم محدد.
 
وأوضح أن كل محور سيعقد عدد من الجلسات للجانه بشكل مفتوح وممكن أن يصل لخمس جلسات فى اليوم الواحد وله الحق أن يكمل فى اليوم الثانى، كى نستطيع أن ننجز أكبر قدر ممكن من الحوار وستعلن هذه المواعيد للرأى العام.
 
وأشار إلى أن القرار الأخير الذى اتخذه المجلس وهو ما يتعلق بالمؤتمر الاقتصادى والذى يتم عقد من يوم 23 إلى 25 الحالى، مضيفا أن مجلس الأمناء تلقى بترحاب شديد الدعوة العلنية لرئيس الوزراء لدعوة عدد من مقررى ومقررى مساعدى المحور الاقتصادى.
 
وذكر أن المؤتمر الاقتصادى وقبله الحوار الوطنى دعوتان من الرئيس السيسى، فالحوار الوطنى مدته أطول ومساحته أوسع، والمؤتمر الاقتصادى مخصص للجانب الاقتصادى وسيتناول قضايا محددة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة