أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس سائق لاتهامه بالتسبب فى مصرع مواطن دافع عن شقيقته بالإسماعيلية

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 07:27 م
تجديد حبس سائق لاتهامه بالتسبب فى مصرع مواطن دافع عن شقيقته بالإسماعيلية الحادث
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت جهات التحقيق، تجديد حبس سائق 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن تسبب فى إصابة مواطن أثناء التشاجر معه دفاعا عن شقيقته بالإسماعيلية. 
كان شخص مصاب لقي مصرعه متأثرا بإصابته، بعد 3 أيام من سقوطه من سيارة أجرة أثناء سيرها، في أحد شوارع الإسماعيلية، بعدما حاول الدفاع عن شقيقته بعد مشادات سائق تاكسي معها.
 
وكانت وزارة الداخلية، أصدرت بيانا كشفت خلاله ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، متضمناً سقوط شخص من سيارة أثناء سيرها وإصابته، وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، من أحد المستشفيات، بوصول أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، ومصاب بجروح متعددة إثر سقوطه من سيارة.
 
وبسؤال شقيقته "ربة منزل"، قالت إنها حال استقلالها سيارة أجرة "تاكسى"، حدثت مشادة كلامية بينها وقائد السيارة، فقامت بالاستغاثة بشقيقها، ولدى وصوله حدثت بينه وبين قائد السيارة مشادة كلامية، قام على إثرها بالتعدى بالسب والشتم على قائد السيارة، والإمساك بباب السيارة محاولاً إيقافه، إلا أن قائد السيارة تحرك مسرعاً مما أدى إلى سقوطه أرضاً وحدوث إصابته.
 
وفى وقت لاحق حضر لديوان القسم السائق، وقرر بأنه قائد السيارة المُشار إليها، وبمواجهته أقر بما سبق وأضاف بأنه قام بالفرار خشية تعدى شقيق السيدة عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق ولفظ شقيقها أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى صباح اليوم الإثنين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة