أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022 تي شيرت الزمالك الجديد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية اليوم، وإعلان الزمالك عن التي شيرت الثالث له للموسم الجديد.

 

الأهلي يتدرب بدون راحة عقب العودة من تونس.. صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين بدون الحصول على راحة بعد العودة من تونس، حيث خاض مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

12 لاعبًا فى القائمة الثانية لنادى الاتحاد السكندرى

ضمت قائمة نادي الاتحاد السكندري الثانية والنهائية 12 لاعبا وهم المنضمين حديثًا لصفوف الفريق.

وضمت القائمة كلاً من: المهدي سليمان، محمد صالح، خالد صبحي، محمود عبد العزيز، أحمد عيد، أوستن أموتو،  ناصر ناصر، إسلام عبد النعيم، إبراهيم حسن، محمود علاء، أحمد سيد غريب، وظهير منتخب أوغندا كيفين كزيتو مواليد 2001.

 

رئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين ويتابع ودية إنبي

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مباراة إنبي الودية المقامة حاليًا استعدادًا للدوري.

جاءت الجلسة بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي وشوقي غريب المدير الفني.

 

أسوان يفوز على الهلال الساحلي السوداني بخماسية وديًا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان على فريق الهلال الساحلي السوداني بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم ضمن استعدادات زهرة الجنوب لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها 18 أكتوبر الجاري.

 

سيراميكا يتعاقد مع صلاح محسن لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع

أعلن نادي سيراميكا التعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا في حضور طارق أبو العينين، وجاء انضمام صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق.

 

بيرسي تاو يشارك فى التدريبات الجماعية للأهلي بشكل تدريجى

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيرى، فى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. وأدت مجموعة اللاعبين التى خاضت المباراة تدريبات بدنية فى الجيم، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة فى الملعب.

 

مروان الشوربجى أول المتأهلين لربع نهائي بطولة أمريكا للاسكواش

تأهل مروان الشوربجي المصنف الثامن عالميا لرجال الاسكواش إلى الدور ربع النهائي ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، التي تستضيفها فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 8 إلى 16 أكتوبر الجاري، وتعد بطولة أمريكا واحدة من أهم 8 بطولات فى اللعبة، نظراً لقيمة جوائزها المادية التي تقدر بـ181 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وهو ما يضع تلك البطولة بفئة بطولات البلاتينيوم، وهي أعلى فئة في بطولات الاسكواش.

 

 

10 صفقات تدعم صفوف المصرى قبل غلق باب القيد.. تعرف عليها

أنهى مجلس إدارة النادي المصري قيد 10 صفقات جديدة تعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى قائمة الفريق التى تستعد للموسم المقبل، ولك بعدما تلقى النادي البورسعيدي خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يفيد بانتهاء أزمة مستحقات معين الشعباني المدرب السابق للفريق، والسماح للمصري بقيد اللاعبين.

 

الطائرة يعلن تصنيف الأندية صاحبة حق الحضور فى العمومية

أعلن مسئولو اتحاد الكرة الطائرة تصنيف الأندية التى لها حق الحضور فى الجمعية العمومية العادية للموسم الرياضي 2022/2023.

وضمت القائمة المعتمدة من اللجنة الأولمبية 47 ناديا من الأندية التى لها حق الحضور لاعتماد الميزانية وخطة النشاط الجدد.

 

تأكيدًا لليوم السابع.. أحمد علاء ينضم للمقاولون ويشارك في ودية إنبي

وقع أحمد علاء مدافع المصري السابق، على عقود انتقاله إلى المقاولون العرب، وذلك بعد فسخ تعاقده مع المصري بالتراضي، وتشهد مباراة المقاولون وإنبي الودية التي تجمع الفريقين مساء اليوم استعدادًا للدوري، مشاركة أحمد علاء.

 

تعرف على الصفقات الجديدة والراحلين عن الأهلى قبل غلق باب القيد الصيفى

يغلق مساء اليوم الإثنين باب القيد الصيفى بعد أن دعمت أندية الدوري الممتاز صفوفها بالعديد من اللاعبين المميزين استعدادًا لتقديم موسم قوى.

 

الزمالك يعلن عن زيه الثالث بالموسم الجديد

أعلن نادي الزمالك رسميًا عن الطاقم الثالث الذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وسيكون باللون الأخضر.

جدير بالذكر أن الزمالك سبق وأعلن من قبل عن الطاقم الأساسي باللون الأبيض التقليدي، والطاقم الثاني باللون الأزرق.

 

الداخلية يعلن التعاقد مع مهاب ياسر قادمًا من إنبى

أعلن نادى الداخلية، الصاعد حديثًا للدورى الممتاز، التعاقد مع مهاب ياسر قادمًا من إنبى لتدعيم صفوفه، تحضيرًا لخوض منافسات الدورى المصرى فى الموسم الجديد.

ونجح الداخلية فى التعاقد مع 6 أجانب وهم كل من: النيجيرى فانوم ألفريد، والنيجيرى عبد الله أوچيفيني، النيجيرى شيميزى كيليتشي، والإيفوارى سيرجى إيريك لاعب المقاصة، والأوغندى آلان كيامبادى لاعب الجونة، والنيجيري كريستوڤر جون.

 

الإسماعيلى يضع الجزائرى بن خماسة على قائمة الانتظار

وضع مسئولو النادى الاسماعيلى الجزائرى محمد بن خماسة صانع ألعاب الفريق في قائمة الانتظار بسبب عدم التوصل لاتفاق معه بفسخ التعاقد، ومن المقرر أن يغادر بن خماسة متوجها لإسبانيا علي نفقته الشخصية بعد تسلم مستحقاته المادية لدي الإسماعيلي وذلك للعلاج من إصابته الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة