جرس الحصة ضرب.. انطلاق الدراسة جزئيا بالمحافظات.. الشرطة المدرسية تؤدى تحية العلم ومحافظ الغربية يشرح للطلاب مبادرة حياة كريمة.. وفصول طنطا تتزين بالبالونات لاستقبال الطلاب.. وتنورة وعرائس بالأقصر.. فيديو وصور

السبت، 01 أكتوبر 2022 11:00 ص
جرس الحصة ضرب.. انطلاق الدراسة جزئيا بالمحافظات.. الشرطة المدرسية تؤدى تحية العلم ومحافظ الغربية يشرح للطلاب مبادرة حياة كريمة..  وفصول طنطا تتزين بالبالونات لاستقبال الطلاب.. وتنورة وعرائس بالأقصر.. فيديو وصور
المحافظات – رباب الجالى - أحمد مرعى - محمد سليمان - محمد عزام - مصطفي عادل – هانى فتحى – محمد طارق- هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظات مصر، اليوم السبت، انطلاق فعاليات أول أيام العام الدراسي الجديد، وسط فرحة بين الأطفال وأولياء الأمور ببدء العام الجديد، ففي الأقصر رصد تليفزيون اليوم السابع، اليوم السبت، توافد التلاميذ والطلاب على مدارسهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

كما رصد تليفزيون اليوم السابع، اليوم السبت، فعاليات عروض مبهجة بالتنورة والعرائس في أول طابور الصباح الأول وتحية العلم من قبل التلاميذ والطلاب داخل مدارسهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

ومن جانبه أعلن المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، استعداد المحافظة للعام الدراسي الجديد 2022/2023، من خلال تجهيز أكثر من 514 مدرسة منها 4 مدارس جديدة تدخل الخدمة هذا العام لأول مرة، بالإضافة إلى 86 مدرسة تم توسعتها ورفع كفاءتها لاستيعاب الطلاب والطالبات، لافتا إلى أن 7089 فصلا في 514 مدرسة بالمحافظة من المقرر أن يستقبلوا نحو  298 طالبا وطالبة خلال العام الدراسي الجديد.

وأشار المهندس ممدوح محمد مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الأقصر، إلى أنه بالتنسيق مع التربية والتعليم تم الانتهاء من أكثر من 90 مشروعا لإنشاء وتوسعة وتجديد نحو 90 مدرسة بتكلفة تجاوزت 207 ملايين جنيه لاستيعاب اعداد الطلاب والحد من الكثافة داخل الفصول الدراسية بمدارس المحافظة، كما تم زيادة عدد الفصول باجمالي 296 فصل جديد هذا العام لافتا الي انه جاري العمل لتطوير وصيانة 32 مدرسة وانشاء 231 فصل جديد في مختلف المدارس بالمحافظة وكذلك انشاء مبني جديد لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر لافتا الي ان قطاع الابنية التعليمية شهد تنفيذ 123 مشروع جديد بإجمالي تكلفة لكافة المشروعات التي تمت والمشروعات الجاري تنفيذها تقارب لـ 366 مليون جنيه.

كما توافد الطلاب بمدارس محافظة الغربية، بالمراحل التعليمية المختلفة علي المدارس وسط اجراءات احترازية مشددة، ووسط فرحة كبيرة من اولياء الأمور المرافقين لهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وتزينت المدارس بالبالونات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي، وتم تخطيط أرض الطابور لتنظيم وقوف الطلاب في أرض الطابور وحرص أولياء الأمور على اصطحاب ابنائهم معهم للمدارس لمعرفه اماكنهم في الفصول.

كما تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طابور الصباح بمدرسة الزهراء الإعدادية بنات التابعة لادارة شرق طنطا التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالغربية، وذلك بمرافقة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من قيادات المديرية.

وخلال تفقده التقي المحافظ بمجموعة من الطلاب، ووجه الطلاب بضرورة الحفاظ علي نظافة المدرسة والحضور يوميا والمشاركة في كافة النشاطات التي تم وضع خطة لها، كما قام بشرح المبادرات الرئاسية وأهميتها كمشروعات مبادرة حياة كريمة ووعد الطلاب بتنظيم رحلات للتعرف علي هذة المشروعات التي غيرت الواقع في الريف المصري .

كما شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طابور الصباح داخل مدرسة محمد فريد الإعدادية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد، رافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم وايمان شاهين مدير إدارة شرق طنطا التعليمية.

وانتظم الطلاب في أرض الطابور في صفوف لحضور أول أيام انطلاق الدراسة، وحمل الطلاب أعلام مصر في ايديهم والتزامهم بالزي المدرسي الموحد، وتزينت المدارس بالبالونات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي ، وتم تخطيط أرض الطابور لتنظيم وقوف الطلاب في أرض الطابور، وحرص أولياء الأمور على اصطحاب ابنائهم معهم للمدارس لمعرفه اماكنهم في الفصول.

وأدى طلاب الشرطة المدرسية في مدرسة محمد فريد الاعدادية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية تحية العلم في أول أيام العام الدراسي الجديد، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم وايمان شاهين مدير إدارة شرق طنطا التعليمية.

وارتدى الطلاب الباريهات الخاصة بالشرطة المدرسية وادوا تحية العلم ورفع علم مصر، وترديد الطلاب النشيد الوطني.

وتناولت الاذاعة المدرسية كلمات مختلفة حول مؤتمر قمة المناخ، ومبادرة 100 مليون شجرة التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومبادرة حياة كريمة التي تشهدها محافظات مصر ومنها محافظة الغربية والتي تنفذ في قرى مركز زفتى.

وعقب تحية العلم صعد الطلاب في صفوف للفصول لحضور الحصة الأولي.

وفي كفر الشيخ وسط حالة من الفرحة والسعادة من الأطفال والطلاب بمحافظة كفر الشيخ، استقبلت 255 مدرسة بالتعليم العام والفني ،  3252 طفل برياض الاطفال، و147 ألف و 457 طالب وطالب بالتعليم الابتدائي، و43 ألف 219 طالب وطالبة بالتعليم الاعدادي، و 8 آلاف و385 طالب وطالبة بالتعليم الثانوي العام، و58 ألف و406 طالب وطالبة بالتعليم الفني، بإجمالي 260 ألف و 719 طالب وطالبة، في أول يوم دراسي هذا العام، وتستقبل بقية مدارس المحافظة الطلاب غداً الأحد وعددها 2214 مدرسة، تستقبل 859 ألفا و 716 طالب وطالبه في حميع مراحل التعليم بالمحافظة.

وشارك محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،أطفال وتلاميذ مدرسة هدى شعراوي للتعليم الأساسي التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، طابور الصباح والإذاعة المدرسية، بحضور الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية،وهنأ عبدالله الطلاب لبدء العام الدراسي الجديد متمنيا لهم عاما دراسيا متميزاً، مؤكدا عل ممارسة الانشطة الطلابية، وجذب الطلاب للمدراس، وتفعيل مجموعات التقوية.

وفي بورسعيد انتظم الطلبة والطالبات بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، تزامنا مع أول أيام العام الدراسي الجديد، ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، أول طابور صباحي في مدارس محافظة بورسعيد بأول أيام العام الدراسي الجديد، والذي شهد حضور كبير من الطلبة والطالبات.

ودخل طلاب المدارس التي انطلق فيها العام الدراسي الجديد وهي عدد قليل من مدارس محافظة بورسعيد، على أن تنطلق المدارس بكامل طاقتها غدا الأحد.

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، من تواجدها، صباح اليوم السبت، بمحيط المدارس التي انطلق فيها العام الراسي الجديد في نطاق أحياء المحافظة، وذلك بناءً على تعليمات اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد.

وانتشرت القوات الأمنية في كافة الطرق المؤدية للمدارس التي بدأ فيها بداية العام الدراسة وهي عدد قليل من المدارس الخاصة بمحافظة بورسعيد.

كما بدأ اليوم العام الدراسي الجديد بشكل جزئي ببعض مدارس محافظة الفيوم، حيث استقبلت عدد من المدارس الطلاب منها مدرستي القديس ميخائيل للراهبات، ومدرسة التوفيق وتوافد الطلاب بصحبة أولياء الأمور منذ السابعة صباح اليوم.

كما استقبلت مدارس إدارة يوسف الصديق التعليمية طلاب الصف الأول الابتدائي وkg1  خلال نهاية الأسبوع الماضي بهدف كسر حاجز الخوف لدي التلاميذ

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد أعلن أن المحافظة استعدت بشكل كامل لاستقبال العام الدراسي الجديد مؤكدا انه سيتم التصدي بحسم لأى ممارسات سلبية تضر بالعملية التعليمية، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال أى أنشطة تعليمية خارج المدارس، لافتاً إلى أنه تم تنفيذ عدد من المعارض " أهلاً مدارس"  بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، ومشاركة الجمعيات الأهلية والأحزاب الساسية، لتوفير كافة المستلزمات والأدوات الدراسية والزى المدرسي لجميع المراحل التعليمية بأسعار مخفضة، موجهاً بدمج أصحاب المبادرات الشبابية والمجتمع المدني لزيادة تلك المعارض.

ولفت محافظ الفيوم، إلى أنه وجه  بمراجعة أعمال الصيانة بكافة المدارس العامة والازهرية بمختلف الإدارات والمناطق التعليمية بشتى أنحاء المحافظة، مشددا على تكثيف حملات وأعمال النظافة ورفع الإشغالات بنطاق المدارس والمعاهد الأزهرية لتوفير الأجواء الملائمة للتلاميذ، استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

أعلن محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، بدء الدراسة اليوم السبت فى 124 مدرسة متنوعة داخل الإدارات التعليمية السبعة بالمحافظة.

وأضاف محمد عبد التواب، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن 1200 مدرسة جاهزة فى استقبال ما يزيد عن 767 ألف و650 طالبا وطالبة في مختلف مراحل التعليم الأساسي والثانوي، بواقع (436 ألف و770 طالباً في 628 مدرسة ابتدائي، و196 ألف و121 في 436 مدرسة إعدادي، و20 ألف في 21 مدرسة تجريبي، و50 ألف في 85 مدرسة ثانوي عام، و31 ألف و469 طالباً في 28 مدرسة للتعليم الفني الصناعي، و12 ألف و482 في 6 مدارس للتعليم الزراعي، و20 ألف و809 طالباُ في 16 مدرسة للتعليم التجاري.

وبدأت مدارس محافظة أسيوط اليوم في استقبال  أكثر من مليون طالب وطالبة بمختلف المراحل الدراسية "إبتدائى ,إعدادى ,ثانوى ,رياض أطفال " في أول أيام العام الدراسي الجديد  وسط إجراءات  أمنية ووقائية مكثفة

وكان طلاب المراحل المختلفة قد توافدوا على المدارس بجميع مراكز المحافظة ، وسط استعدادات المدارس  ، وحضور كثيف من الطلاب في أول أيام العام الدراسى الجديد الذي شهد اقبال  من الطلاب واولياء امورهم امام بوابات المدارس

ومن جانبه أكد محمد ابراهيم الدسوقيى وكيل مديرية التربية والتعليم  على إنتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة عدا بعض  المدارس الرسمية والتجريبية للغات والتى ستبدأ  الدراسة بها غدا الأحد لافتا الى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة وتطهير المدارس وتنظيفها وتطبيق خطة تم وضعها قبل ايام من بدء العام الدراسي الجديد  في جميع مدارس المحافظة

في ذات السباق وجه  اللواء عصام سعد محافظ محافظ أسيوط بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المدارس والإدارات التعليمية على مستوى قرى ومراكز المحافظة لمواجهة  ـى امراض تستجد كـ (مراعاة التباعد الاجتماعي ، وغسيل الأيدي ، وارتداء الكمامات ، مراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات ، وتعقيم المدارس بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسي) حفاظًا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس بالمراحل التعليمية المختلفة والمترددين عليها ومتابعة تنفيذها بكل دقة والإعلان عنها في أماكن واضحة بالمدارس فضلاً عن تكثيف حملات التوعية ونشر الوعي بين الطلاب لاتباع الخطوات اللازمة  للوقاية حفاظًا على صحة وسلامة ابنائنا الطلاب والعاملين ، وغرس الإنتماء والوطنية بين الطلاب والنشء لتخريج جيل جديد قادر على قيادة مستقبل البلاد

وشدد المحافظ ،ـ على سرعة نهو أعمال الصيانة والنظافة بالمدارس ،وتسخير الامكانات المتاحة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالشكل اللائق لافتاً إلى أهمية تكثيف حملات المتابعة والمرور على كافة المدارس والمنشأت التعليمية أثناء العام الدراسي للاطمئنان على سير العملية التعليمية مع مراعاة تنفيذ الاجراءات ،والمعايير اللازمة لذلك كـ(التهوية الجيدة للفصول والغرف ، وتطهير خزانات المياه ، ونظافة دورات المياه جميع الحجرات والفصول والمعامل ، ...) وغيرها 

وأضاف محافظ أسيوط، أن إجمالي المدارس الجاري تنفيذها بالمحافظة ضمن المشروع القومي لتنمية قرى مصر مبادرة "حياة كريمة" يبلغ عددها 88 مدرسة بتكلفة إجمالية بلغت  430.2 مليون جنيه وتم نهوها واستلامها ابتدائيًا في الفترة من يوليو 2020 وحتى الآن بإجمالي عدد فصول 1227 فصل دراسي مضيفاً أنه تم تنفيذ 495 مدرسة بمحافظة أسيوط في الفترة من 1/7/ 2014 وحتى 30/6/ 2022 شاملة مدارس المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بإجمالي عدد فصول 7750 وبتكلفة اجمالية بلغت 2 مليار و286 ألف جنيه.

الشرطة-المدرسية-تؤدي-تحية-العلم-(1)
الشرطة-المدرسية-تؤدي-تحية-العلم-(1)

 

الشرطة-المدرسية-تؤدي-تحية-العلم-(2)
الشرطة-المدرسية-تؤدي-تحية-العلم-(2)

 

الشرطة-المدرسية-تؤدي-تحية-العلم-(3)
الشرطة-المدرسية-تؤدي-تحية-العلم-(3)

 

الشرطة-أمام-المدارس
الشرطة-أمام-المدارس

 

المرور-ببورسعيد
المرور-ببورسعيد

 

المرور-في-بورسعيد
المرور-في-بورسعيد

 

انتشار-سيارات-الشرطة
انتشار-سيارات-الشرطة

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(1)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(1)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(2)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(2)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(3)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(3)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(4)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(4)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(5)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(5)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(6)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(6)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(7)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(7)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(8)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(8)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(9)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(9)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(10)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(10)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(11)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(11)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(12)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(12)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(13)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(13)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(14)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(14)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(15)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(15)

 

تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(16)
تنورة-وعرائس-وعروض-رياضية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-الجديد-بمدارس-الأقصر-(16)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(1)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(1)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(2)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(2)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(3)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(3)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(4)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(4)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(5)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(5)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(6)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(6)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(7)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(7)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(8)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(8)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(9)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(9)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(10)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(10)

 

توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(11)
توافد-الطلاب-على-المدارس-في-أول-أيام-الدراسة-(11)

 

سيارات-الشرطة-بمحيط-المدارس
سيارات-الشرطة-بمحيط-المدارس

 

سيارات-الشرطة-في-بورسعيد
سيارات-الشرطة-في-بورسعيد

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(1)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(1)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(2)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(2)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(3)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(3)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(4)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(4)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(5)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(5)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(6)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(6)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(7)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(7)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(8)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(8)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(9)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(9)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(10)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(10)

 

طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(11)
طابور-الصباح-داخل-مدارس-الغربية-في-أول-أيام-العام-الدراسي-(11)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة