أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الجزائر آخر الوافدين إلى الكاميرون قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا

الأحد، 09 يناير 2022 12:10 ص
منتخب الجزائر آخر الوافدين إلى الكاميرون قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا حافلة منتخب الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة المنتخب الجزائري مساء السبت إلى مطار "دوالا" الكاميروني، قادمة على متن طائرة خاصة من العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تنطلق الأحد، ليكون الخضر هم آخر منتخب يهبط إلى الكاميرون، بعد وصول 23 منتخبا منهم المنتخب الوطني.

وخضع اللاعبون لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، مع مراقبة جوازاتهم الصحية، قبل أن تنقل البعثة إلى مقر إقامتها وسط حراسة أمنية مشددة.

وشهدت البعثة، تواجد قائد المنتخب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، الذي التحق بالدوحة فجر السبت.

كانت طائرة منتخب الجزائر قد غادرت عصر السبت مدينة الدوحة باتجاه مدينة دوالا التي سيقيم بها كتيبة المدرب بلماضي، ويحتضن ملعبها "جابوما" مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية.

ويستهل المنتخب الجزائري المنافسات الثلاثاء المقبل، بمواجهة منتخب سيراليون عند الساعة الثالثة عصرا.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.

وتنطلق البطولة الأفريقية بالمباراة الافتتاحية بين منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور أمام نظيره بوركينا فاسو، في السادسة مساء الأحد، ويحتضنها ستاد "باول بيا ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة