أكرم القصاص - علا الشافعي

مران شاق للاعبى سيراميكا استعدادا لمواجهة فاركو فى كأس الرابطة.. صور

الأحد، 09 يناير 2022 11:49 م
مران شاق للاعبى سيراميكا استعدادا لمواجهة فاركو فى كأس الرابطة.. صور محمد إبراهيم ومحمد حسن لاعبا سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها الجمعة 14 يناير الجارى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأظهرت صور التدريبات التي نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر التركيز على الجانب البدني الذى يسبق تقسيمة الفريق في المران، في ضوء اهتمام الجهاز الفني برفع اللياقة للاعبين.

وشهد التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سيراميكا.

وتوقف التدريب أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية، واهتم فيه هيثم شعبان المدير الفنى بتدريب الفريق على دقة التسديدات من مسافات بعيدة كأحد الحلول الفنية لحسم بعض المباريات المعقدة دفاعيا.

ويسعى هيثم شعبان لتجهيز فريق سيراميكا بالشكل الأمثل استعدادا لبطولة كأس الرابطة، التي تقام للمرة الأولى بتنظيم من جانب رابطة الأندية المحترفة، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وأسفرت قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة عن وقوع سيراميكا في المجموعة الثالثة إلى جانب الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وطلائع الجيش.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

سيراميكا
سيراميكا

 

محمد إبراهيم ومحمد حسن
محمد إبراهيم ومحمد حسن

 

مران سيراميكا
مران سيراميكا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة