بطولة آسيا تؤجل البطولة العربية للملاكمة لـ يونيو المقبل

الأحد، 09 يناير 2022 12:20 م
بطولة آسيا تؤجل البطولة العربية للملاكمة لـ يونيو المقبل محمد عبد العزيز غنيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة عن تأجيل البطولة العربية للناشئين التى كان من المقرر أن تستضيفها مصر بالمركز الأولمبى فبراير المقبل إلى يونيو المقبل بناءً على طلب الدول الآسيوية بسبب بطولة آسيا المقرر انطلاقها بالإمارات 27 فبراير.

وقال غنيم فى تصريح لـ اليوم السابع، إن التأجيل جاء بالتنسيق بين الاتحاد المصرى والعربى للعبة حتى تستطيع دول آسيا المشاركة فى الموعد المحدد لاحقا.

كشف محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، عن اختيار قوام منتخب مصر المشارك فى بطولة البحر الأبيض المتوسط بالجزائر المحدد لها شهر يونيو المقبل من خلال بطولة الجمهورية لمنتخبات المناطق المستحدثة.

وقال محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة المركز الأوليمبى بالمعادى، سوف يستضيف بطولة الجمهورية للمناطق المستحدثة والمحدد لها الفترة من 5 إلى 10 فبراير المقبل، وقال غنيم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن هذه البطولة ستحدد قوام المنتخب خلال المرحلة المقبلة. 

ويضع اتحاد الملاكمة خلال الفترة الحالية تصورات للجان بعدما قام بتغيير لجنة الحكام بتعيين أنور عبد الخالق رئيسا، وأكد عبد العزيز غنيم أن الاتحاد يسعى لإقامة البطولات فى كافة المحافظات ومراكز الشباب لنشر اللعبة على نطاق واسع فى خطة المجلس الجديد.
 
ونجح محمد عبد العزيز غنيم فى الاحتفاظ برئاسة اتحاد الملاكمة لمدة 4 سنوات مقبلة بالحصول على 19 صوتاً فى الانتخابات التى أقيمت اليوم، السبت، مقابل 6 لمنافسه محمد السيد وقائمته كاملة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة