أكرم القصاص - علا الشافعي

المصائب تتوالى على برشلونة.. بيدرى وتوريس يقتربان من الغياب أمام ريال مدريد

الأحد، 09 يناير 2022 11:10 م
المصائب تتوالى على برشلونة.. بيدرى وتوريس يقتربان من الغياب أمام ريال مدريد توريس وبيدرى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب الثنائي بيدرى والوافد الجديد فيران توريس عن صفوف برشلونة، في مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والمقرر لها في تمام التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الملك فهد"، في السعودية.

وفقا لقناة "Esport3" الإسبانية، فإن برشلونة سوف يسافر غدا الإثنين إلى السعودية بدون الثنائي بيدرى وفيران توريس، بسبب استمرار إيجابية مسحة فيروس كورونا الخاصة بهما.

وأضاف التقرير أن ثنائي الفريق الكتالونى سوف يخضعان لمسحة طبية جديدة غدا الإثنين، وفي حال كانت النتيجة سلبية، فيمكنهما السفر إلى السعودية واللحاق بمباراة الأربعاء ضد ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أن النجم الشاب أنسو فاتى تعافى من إصابته وسيكون ضمن بعثة البارسا، وسيكون قادرا على اللعب لبضع دقائق في كأس السوبر.

وفى سياق آخر، أعلن نادي برشلونة عن إصابة إريك جارسيا فى عضلة الفخذ الخلفية، بعد مشاركته في مباراة البارسا وغرناطة أمس، وغيابه لمدة 5 أسابيع.

وجاءت إصابة جارسيا لتزيد معاناة مدرب برشلونة، قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 أمام مضيفه فريق غرناطة، إذ يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 49 نقطة، بعد فوزه العريض على فالنسيا 4 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة