أكرم القصاص - علا الشافعي

أمم أفريقيا 2021.. مدرب المغرب: مواجهة غانا ستحدد مصيرنا وجئنا لتحقيق إنجاز

الأحد، 09 يناير 2022 01:45 م
أمم أفريقيا 2021.. مدرب المغرب: مواجهة غانا ستحدد مصيرنا وجئنا لتحقيق إنجاز البوسني وحيد خليلودزيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب ، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا فى صفوف أسود الأطلس، دون الكشف عن الأسماء، بعد غياب الثلاثي أيوب الكعبي وريان مايي ومنير الحدادى عن التدريبات أمس السبت.

ويحتضن ملعب أحمدو أهيدجو فى مدينة ياوندي الكاميرونية مواجهة نارية فى المجموعة الثالثة بين المغرب وغانا فى الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، فى الساعة 6 مساء غد الاثنين.

وقال خليلودزيتش، فى تصريحات للصحفيين بالمؤتمر التقديمى للمباراة، "غانا تمتلك لاعبين سريعين وتعتمد على القوة، إنها مباراة ستحدد مصير مشاركتنا بأكملها، لقد جئنا للكاميرون والطموح يقودنا لتقديم شىء كبير هنا"

وأضاف مدرب منتخب المغرب، "ريان مايي سيغيب بداعي الإصابة عن مباراة غانا، وهذا مؤلم جدا، ولكن سنعمل على إيجاد البدائل".

وواصل المدرب البوسني،  "المنتخب الوطني المغربي يعيش مشكلات على مستوى خط الهجوم، وهناك بدائل سيقدمون ما سيطلب منهم، وسأقرر مساء اليوم حول من سيشارك في خط الهجوم، الذي سيغيب عنه بعض اللاعبين ".

فيما قال غانم سايس، قائد المنتخب المغربي، "وباء كورونا أربك تحضيراتنا بعد إلغاء مباراتين وديتين بالإضافة للوصول المتأخر لـ8 لاعبين لكننا مستعدون لتقديم كل ما لدينا".

وأضاف قائد الأسود في تصريحاته :"الأجواء بين لاعبي المنتخب جيدة للغاية، المغاربة ينتظرون منا أشياء كثيرة وسنكون على قدر المسؤولية".

وتقابل منتخب المغرب ونظيره غانا من قبل خلال التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية مرتين خلال عام 1976 فاز منتخب غانا فى الذهاب بهدفين دون رد ثم منتخب المغرب فاز فى الإياب بنفس النتيجة وصعد المنتخب المغربي للبطولة بركلات الجزاء 6/5.

 خلال بطولة كأس الإمم الإفريقية تقابل المنتخبان 3 مرات فازت المغرب بمباراة وغانا بمباراة وتعادلا فى أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة