أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. مشاركون بمنتدى الشباب يطرحون 6 مبادرات لدعم التعليم بالتزامن مع كورونا

الأحد، 09 يناير 2022 06:00 م
أخبار مصر.. مشاركون بمنتدى الشباب يطرحون 6 مبادرات لدعم التعليم بالتزامن مع كورونا منتدى الشباب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية أبرزها طرح خبراء التعليم والتكنولوجيا المشاركون بمنتدى شباب العالم 6 مبادرات؛ لمواجهة تحديات جائحة كورونا عالميا، في مقدمتها تأهيل مليون معلم بإفريقيا على مهارات التدريس عن بعد.
 
جاء ذلك خلال ورشة عمل بعنوان "تعليم ما بعد الجائحة.. مسارات التعافي" قبل يوم من انطلاق المنتدى، في نسخته الرابعة بشرم الشيخ.

مدبولى: توجيهات رئاسية بالتوسع فى الاستثمارات لتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لاستعراض الملامح الرئيسية لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2022/2023، واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالتأكيد على أن مشروع موازنة العام المالى 2022/2023، يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والخاصة بالتوسع فى حجم الاستثمارات العامة، حيث يشهد مشروع الموازنة زيادة حجم الإنفاق لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية فى مختلف القطاعات.
 

غدا انخفاض بالحرارة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة والصغرى بالقاهرة 10 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الاثنين ، طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للدفء على على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

 

مصطفى مدبولي: توجيهات من الرئيس السيسي بتشجيع الشراكة مع القطاع الخاص

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا لبحث المجالات المقترحة للتعاون مع شركة "سكاتيك" النرويجية للطاقة المتجددة، وفي بداية اللقاء، أشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أن هناك توجيها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتشجيع الشراكة مع القطاع الخاص، ومنوهاً إلي أن هناك مفاوضات جارية مع شركة "سكاتيك" النرويجية بشأن تعزيز الشراكة في عدد من المشروعات، وأن هدفنا حالياً هو تشجيع هذه الشراكات.

تجديد حبس محمد الأمين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية الاتجار بالبشر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع الخامس، تجديد حبس المتهم محمد الأمين، 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر.

 

المنتخب يطلب زيادة الغرف فى فندق الإقامة بالكاميرون.. والإدارة ترفض

طلب وائل جمعة، مدير منتخب مصر، من إدارة فندق الإقامة فى مدينة جاروا الكاميرونية تخصيص غرف إضافية للبعثة بخلاف الغرف الرسمية وعددها 45 غرفة مخصصة للبعثة المصرية.
وأرجع وائل جمعة طلبه من إدارة الفندق لحاجة البعثة المصرية لغرف إضافية لوضع المواد الغذائية والعلاجية بها، حيث اصطحبت البعثة المصرية معها كميات كبيرة من الأطعمة والأدوية، ولكن إدارة الفندق رفضت فى ظل ضيق مساحة الفندق وعدم وجود غرف إضافية.

محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى نجوم مجموعة الفراعنة فى أمم أفريقيا

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قائمة أغلى النجوم فى مجموعة الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2021، والتى تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 

ساديو ماني يعلن التحدى وينتظر محمد صلاح فى نهائى أمم أفريقيا.. فيديو

رحب ساديو مانى، قائد منتخب السنغال، بزميليه فى ليفربول الإنجليزي، النجم المصرى محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى، ونابي كيتا قائد غينيا، وتمنى التوفيق لهما فى بطولة الأمم الأفريقية، والتى يتنافس فيه اللاعبون الثلاثة على الفوز باللقب.

 

منتدى شباب العالم يستخدم أحدث التقنيات فى مجال تكنولوجيا التأمين الطبى.. صور

تعاون منتدى الشباب مع شركة Bee Group والتي تعتبر أول الشركات التي بدأت في تصنيع وتصدير واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال التعقيم والتطهير الطبي منذ عام 2020، كما تعتبرBeeGroup أول شركة متخصصة في مجال التأمين الطبي الشامل للأحداث على المستوي الإقليمي والدولي والمؤتمرات والمنشآت.

 

الخارجية الأمريكية تدعو للوقف الفورى للقصف الجوى المتواصل فى تيجراى

دعت الخارجية الأمريكية اليوم الأحد، إلى الوقف الفوري للقصف الجوي المتواصل في إقليم تيجراي.
وذكر مكتب الشؤون الإفريقية التابع للخارجية الأمريكية، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الضربات الجوية مستمرة في تيجراي، وأسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين، وهي غير مقبولة.

تهانى الجبالى.. إقامة عزاء الراحلة الأربعاء بمسجد أبوبكر الصديق بمساكن شيراتون

أعلنت أسرة المستشارة تهانى الجبالى ، إقامة العزاء الرسمى للراحلة يوم الأربعاء المقبل بمسجد أبوبكر الصديق بمنطقة مساكن الشيراتون بالقاهرة، على أن تقيم الأسرة عزاء مساء اليوم بقاعة الشبان المسلمين بطنطا.

سهير رمزى: مالحقتش أفرح بالأوضة الجديدة ولعت بكل محتوياتها والجيران أنقذونا

كشفت النجمة الكبيرة سهير رمزى تفاصيل اشتعال فيلتها بمنطقة الشيخ زايد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حيث قالت لـ"اليوم السابع"، إن هناك غرفة جديدة أسستها في حديقة الفيلا التي تقطن بها على البيسين عبارة عن غرفة للجلوس فقط، وكل محتوياتها من الخشب وكانت تشاهد فيها التليفزيون مساء أمس السبت هي وزوجها.

شقيق عادل إمام يكشف تفاصيل حالته الصحية: الزعيم بخير وكفاية شائعات

نفى المنتج عصام إمام شقيق النجم الكبير عادل إمام، الأخبار التى تداولتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا بخصوص تعرض الزعيم لأزمة صحية قائلاً فى تصريحات لـ"اليوم السابع": الحمد لله الزعيم بخير وصحته زى الفل ويتواجد فى منزله مع أولاده وأحفاده، وياريت كفاية شائعات وأخبار كاذبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة