يكون مقره فى مصر..

وفد التنسيقية يدعو لإنشاء مركز إقليمى لدعم الشركات العاملة بالتكنولوجيا المالية

الأحد، 09 يناير 2022 11:39 م
 وفد التنسيقية يدعو لإنشاء مركز إقليمى لدعم الشركات العاملة بالتكنولوجيا المالية وفد التنسيقية
شرم الشيخ محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في ورشة "جائحة كورونا وتنامي دور التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة" من الورش التحضيرية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.
 
ناقشت الورشة أهمية التكنولوجيا المالية وما تمثله من فرض لتحقيق التنمية  والفرص التي تطرحها التكنولوجيا المالية في مجالات دعم الشمول المالى والنمو.
 
كما ناقش المشاركون  كيفية تعزيز الاعتماد على التكنولوجيا المالية لدعم الاستقرار المالي والنقدي، وتحاور المناقشين حول التحديات التي تطرحها التكنولوجيا المالية على السُلطات المالية في الأسواق الناشئة والنامية.
 
وحول تأثير التكنولوجيا المالية على ريادة الأعمال ودعم الاقتصاد التشاركي والتمويل مُتناهي الصغر، وأيضا سُبل دعم التكنولوجيا المالية وتعزيز الاعتماد عليها والحفاظ على ما حققته من تطورات في الأسواق الناشئة.
 
واستعرض  النائب أكمل نجاتي ، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين   التجربة المصرية في خلق البيئة التشريعية والتنفيذية وإتاحة الفرص الاستثمارية والتمويلة لتحفيز الشركات الناشئة  وكيف نجحت الدولة المصرية في برنامج الشمول المالي الذي يعتبر حجر الزاوية لعمل شركات التكنولوجيا المالية.
 
وقدم وفد التنسيقية، الذي ضم الدكتورة حنان وجدي  وشادى الحديدى، ومحمد سالم  التوصية الرئيسية المعتمدة من إدارة الورشة، بالدعوة إلي إنشاء مركز إقليمي لدعم الشركات العاملة بالتكنولوجيا المالية يكون مقره مصر" نظرا لما تتمتع به مصر من بيئة تكنولوجية وتشريعية داعمة لقيادة هذا المجال إقليميا.
 
FB_IMG_1641763893143
 
FB_IMG_1641763895944
 
FB_IMG_1641763898736
 
FB_IMG_1641763903995
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة