طرح مسلسل All of Us Are Dead فى هذا الموعد

السبت، 08 يناير 2022 09:00 ص
طرح مسلسل All of Us Are Dead فى هذا الموعد All of Us Are Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن أول فيديو ترويجى للمسلسل الكوري الجديد All of Us Are Dead، الذى سيصل منصة البث في 28 يناير الجارى، وسيتكون العمل الجديد من 8 حلقات، تصل مدتها إلى 42 دقيقة.

يدور مسلسل All of Us Are Dead حول معركة بين الطلاب الذين تحولوا إلى زومبي والناجين اليائسين الذين يسعون إلى الهروب، حيث يبدأ العمل مع طالب في معمل المدرسة، الذى يدعو الجمهور لمعرفة المزيد عن الفيروس الزومبي الغامض، ومن ثم سيكون على كل المتواجدين في المدرسة أن يحاولوا النجاة أثناء وجودهم في مدرسة مليئة بالفيروسات بدون هواتف محمولة ولا طعام، وبالتالى يصل الطلاب إلى مصابيح مكتبية وكتب وأقواس للدفاع عن أنفسهم من الزومبي في معركة يائسة من أجل البقاء.

العمل من بطولة كل من فيكتوريا جريس، دارين كيلان، ليزا يامادا، لي يو مي، ريتش تينج، تشيس يي، يي هيون تشو، بارك سليمان، جي هو بارك، تشان يونج يون.

وكان قد حصل الموسم الثانى من مسلسل The Umbrella Academy على تقييم وصل إلى 90% من قبل 73 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 31 يوليو الماضى على منصة نيتفلكس، بالإضافة إلى تقييم 90% من قبل 762 مشاهد على نفس الموقع، المسلسل طرح منه 10 حلقات للموسم الثانى كـ دفعة واحدة على المنصة.

واستنادًا إلى روايات Dark Horse Comics المصورة، تركز الدراما الخارقة على مجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيوري) وتدربوا على إنقاذ العالم في مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، واجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادي نهاية العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة