وفاة مسن إثر مشادات مع أبنائه في الغربية.. زوجته تروي التفاصيل.. لايف وصور

الجمعة، 07 يناير 2022 08:46 م
وفاة مسن إثر مشادات مع أبنائه في الغربية.. زوجته تروي التفاصيل.. لايف وصور زوجة مسن في العقد السادس من عمره توفي أثناء مشاداه بينه وبين بناته
الغربية: محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بث مباشر جديد من قرية شنره البحرية، التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، ولقاء مع زوجة مسن في العقد السادس من عمره توفي أثناء مشاداه بينه وبين بناته، بسبب الخلاف على شقة سكنية بمدينة طنطا.

وقالت نادية زوجة المتوفي لـ " اليوم السابع"، إن الحادثة حدثت في شقة الزوجية بمدينة طنطا، وأنها متزوجة منه منذ قرابة 6 أشهر بعد وفاة زوجته بـ 6 أشهر، وابنائه علي علم بزواجنا، موضحه أنه منذ اللحظة الأولى وهناك مشاكل أسرية بينه وبين بناته اللاتي رفضن وجودي من اليوم الأول.

وأضافت: لم نتزوج في السر كي يفعلوا ذلك وزواجنا كان في العلم علي سنة الله ورسوله، موضحه أن المرحوم أحمد عبد الرحمن ضبش كان حافظًا لكتاب الله وكان دائما يقوم بمواساتي بسبب أفعالهم غير الأخلاقية، وكان يصلى كل الأوقات في المسجد وي يؤذن ويؤم المصلين.

وأشارت إلى أن هذه المشاكل ظلت متواجدة خلال تلك الفترة، ومنذ عدة أشهر تفاجئنا أنا وزوجي أن بناته قمن برفع دعوي بالمحكمة يريدن الحصول على الوحدة السكنية التي تزوجنا بها بمدينة طنطا، وحزن المتوفي وقتها حزنًا شديدا، وبعد فترة صدر قرار تمكين لنا من المحامي العام، واستلمنا الوحدة السكنية بناء على قرار التمكين.

وأوضحت، فوجئنا أمس ببناته يقتحمن علينا الشقة بطنطا، وقاموا بطلب شرطة النجدة على أساس أني ليست زوجته، واتهموني بالزنا، فقام زوجي رحمة الله عليه بإخراج قسيمة الزواج الشرعي إمام ضابط النجدة، وفوجئ الضابط وقتها بهذه الواقعة التي حدثت من أقرب الناس إلينا، مضيفه أن البنتين قمن بالتعدي علينا بالسب والقذف، وانفعل زوجي، وتوفي في الحال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة