مواقف غريبة للحيوانات فى أول أسبوع من العام الجديد.. سنجاب متوحش يسبب ذعرا لأهالى بلدة بريطانية ويصيب 18 شخصا.. قط ببريطانيا متهم بسرقة الشرطة وإزعاج المواطنين.. ونمر برى يقتحم منزلا لاصطياد كلب أليف.. صور

الجمعة، 07 يناير 2022 08:00 م
مواقف غريبة للحيوانات فى أول أسبوع من العام الجديد.. سنجاب متوحش يسبب ذعرا لأهالى بلدة بريطانية ويصيب 18 شخصا.. قط ببريطانيا متهم بسرقة الشرطة وإزعاج المواطنين.. ونمر برى يقتحم منزلا لاصطياد كلب أليف.. صور مواقف غريبة للحيوانات
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع مرور أيام قليلة على بداية العام 2022 ظهرت العديد من الأخبار للحيوانات، الطريفة أحيانًا، والمخيفة فى أحيان أخرى، بعدة دول حول العالم، منها مهاجمة سنجاب لبلدة بريطانية مما نتج عنه إصابة ما لا يقل عن 18 شخصا من أهالي البلدة، إضافة إلى واقعة أخرى اتهم فيها قط بسرقة الشرطة وإزعاج المواطنين.

سنجاب متوحش" يهاجم أهالى بلدة بريطانية

فى البداية، شهدت بلدة باكلى فى ويلز البريطانية، واقعة غريبة، حيث واجهت سنجاب هائج، ومتعطش للدماء، وتسبب فى إصابة ما لايقل عن 18 شخصًا بعد مهاجمتهم، بأسنانه الحادة، خلال فترة أعياد الميلاد الحالية، وكان سكان القرية، كانوا، خائفين من مغادرة منازلهم لعدة أيام خلال موسم الأعياد، بعدما تعرضوا لمهاجمة من السنجاب، فى فناء منازلهم وحدائقهم، وأرسل بعضهم إلى المستشفى، والعديد من سكان القرية تداولوا صور للسنجاب المتوحش عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وصفته صحيفة بريطانية بأنه "متعطش للدماء"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

السنجاب
السنجاب

ونشرت العديد من الصور للجروح والكدمات التي سببها السنجاب الذى لقبه سكان البلدة بـ"سترايب" لهم، واضطرار البعض منهم للذهاب إلى المستشفى للحصول على تطعيم بعد تعرضهم للعض.

لكن سيدة تدعى كورين رينولدز، تمكنت من جعل السنجاب الهائج، إذ كانت تدرك تماما نقطة ضعفه، وهي الفول السودانى حتى تمكنت من القبض عليه، وتم تسليمه إلى الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، التي قتلته بطريقة رحيمة.

وأكد متحدث باسم الجمعية في تصريحات، أن الجمعية كانت حزينة للغاية لاضطرارها إلى قتل السنجاب، ولكن لم يترك لها أي خيار بسبب التغييرات في التشريعات في عام 2019، التي جعلت من غير القانوني إعادة السناجب الرمادية إلى البرية.

قط فى بريطانيا متهم بسرقة الشرطة وإزعاج المواطنين

فيما قام القط الذى يدعى "بوب" بالعديد من أفعال الشغب، حيث تسلل إلى مركز شرطة لسرقة البسكويت، وتسبب فى مضايقة بعض النساء في غرف تغيير الملابس في حمامات السباحة حيث كان يمشى على أجسادهن أثناء جلوسهن داخل الغرف، كما كان يتظاهر بالجوع لخداع الآخرين لإطعامه، ما تسبب فى إلقاء القبض عليه وتسليمه لناتاشا ماكفي، مديرة  (ALFIK) وهى منظمة غير ربحية العثور على الحيوانات المفقودة فى الشوارع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

الشرطية والقط
الشرطية والقط

نجحت ناتاشا فى لم شمل القط بمالكه الذى أكد على أن "بوب" تسبب قام بالكثير من أعمال الشغب فى منزله في جيلينجهام، حيث قالت ناتاشا: "كان بوب قط ضال في الأصل وعثر عليه مالكه الحالي الذى أكد على إنه كان ودودًا، وأخذه إلى الأطباء البيطريين ، لكن لم يحالفه الحظ في العثور على أصحابه ، لذلك عاد معه إلى منزله..وبعد فترة نشرت عدد من الصور لحيوانات مفقودة على  صفحة الحيوانات المفقودة على" Facebook "، ونشرت شرطة مدينة" Kent "صورة على الإنترنت للقط المشاغب وأدعوا إنه دخل القسم وسرق البسكويت الخاص بهم."

الشرطية تحمل القط
الشرطية تحمل القط

وفي وقت سابق من الشهر الماضى، نشرت شرطة ميدواي على صفحتها على تويتر صورة للقط المشاغب وهو جالس بجوار وعاء من البسكويت، مع التعليق: "يبدو أننا تبنينا قط في مركز شرطة ميدواي"، ومن ناحية أخرى أكد الشخص الذى كان متبنى القط، إنه كان يذهب خارج المنزل و يعود ومعه بسكويت عيد الميلاد.

وقامت شرطية من خلال الصفحة الخاصة بمركز ميدواي بنشر صورتها وهى تحمل القط وبيدها ورقة مدون عليها الاتهامات الموجهة للقط، حيث قالت: "القط متهم بالمشي على أجساد فتيات عاريات في غرفة تغيير الملابس في حوض السباحة في ميدواي بارك. ومراقبة الناس وهم يسبحون في حمام السباحة في ميدواي بارك ومشاهدة الطلاب وهم يذهبون إلى الكلية في كلية ميدواي، والسير في الشارع الرئيسي متظاهراً بأنه يتضور جوعًا وصدم رؤوس العديد من الأطفال الصغار، ما يجعلهم يبتسمون، وإعطاء الحب والراحة للناس في مستشفى ميدواي."

وختتم الرسالة بما يلي: "نظرًا لأنك قط ولا تستطيع القراءة ، فسيتم إرسال نسخة من هذا الإشعار إلى ولي الأمر / الوصي عليك." وهدفت الشرطية من هذه الرسالة المزاح مع أعضاء الصفحة والتخفيف عنهم من أخبار السرقة والقتل التى يقرأونها يومياً على الصفحة الخاصة بمركز الشرطة.

نمر يقتحم منزل لاصطياد كلب أليف

وفى لحظة مرعبة وثقتها كاميرات المراقبة لنمر برى، رصد الحيوان المفترس وهو يقفز فوق بوابة أحد المنازل، ويقوم باصطياد كلب أليف ليخرج به بكل اريحية وهو بين فكية، وتُظهر اللقطات التي تم التقاطها في تشاتاربور، في ولاية ماديا براديش، وسط الهند، قط الغابة وهو يتجول في الحي، وبعد اكتشافه لكلب خلف بوابة احد المنازل، يقفز الحيوان إلى الفناء السكني ويصطاده.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل"، اشتكى السكان المحليون من الاشتباه في رؤية نمر البلدة، لذلك تم تركيب كاميرات مراقبة لحماية أنفسهم، في حين يقوم المسؤولين بمسح المنطقة بحثا عنه.

لحظة اصطياد النمر للكلب
لحظة اصطياد النمر للكلب
 
لحظة اصطياد النمر للكلب وخروجه من المنزل
لحظة اصطياد النمر للكلب وخروجه من المنزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة