أكرم القصاص - علا الشافعي

ذا صن: رياض محرز يحتفل بزواجه سرا على عارضة الأزياء تايلور قبل أمم أفريقيا

الجمعة، 07 يناير 2022 06:53 ص
ذا صن: رياض محرز يحتفل بزواجه سرا على عارضة الأزياء تايلور قبل أمم أفريقيا رياض محرز وزوجته تايلور وارد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل اللاعب الدولى رياض محرز، نجم منتخب الجزائر، وفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بزواجه على عارضة الأزياء تايلور وارد، وجاء الاحتفال بالزواج سرًا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

تقرير ذا صن عن زواج رياض محرز سرا قبل أمم أفريقيا
تقرير ذا صن عن زواج رياض محرز سرا قبل أمم أفريقيا

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، زواج رياض محرز، وخطيبته تايلور وارد، باحتفال إسلامى ارتدوا خلاله ملابس بيضاء بالكامل، وتم توقيع عقد الزواج بشكل قانونى بموجب الشريعة الإسلامية، وأثناء عقد قران العروسين، كرر الزوجان كلمة "قبول" ثلاث مرات.

وقالت مصادر مطلعة – حسب ما نقلته الصحيفة الإنجليزية - إن رياض محرز، الجزائرى المولد، نجم مانشستر سيتى، البالغ من العمر 30 عاما، وتايلور، البالغة من العمر 23 عاما، سيقيمان مراسم أخرى لجعل زواجهما قانونيًا فى المملكة المتحدة.

رياض محرز فى صورة رومانسية مع زوجته
رياض محرز فى صورة رومانسية مع زوجته
 
رياض محرز وزوجته تايلور وارد
رياض محرز وزوجته تايلور وارد

وأوضح مصدر أن "رياض وتايلور متزوجان بشكل قانونى بموجب الشريعة الإسلامية بعد مراسم الزواج أواخر العام الماضى، وبالنسبة لهما كزوجين كان من المهم اتباع تقاليد دينه"، وتابع "كان الحفل قصيرًا، لكنه جميل، وقد بدأوا فى طريقهم للتخطيط إلى حفل زفافهم الثانى، الذى سيكون الحدث الرئيسى إلى حد كبير، كما أن تايلور ورياض، متحمسان للغاية، وفى حالة حب".

صورة رومانسية تجمع رياض محرز وزوجته
صورة رومانسية تجمع رياض محرز وزوجته

وأشار تقرير "The Sun"، إلى أنها كشفت حصريًا ارتباط الزوجين، فى يونيو من العام الماضى، بعد 16 شهرًا من المواعدة، وحينها نزل رياض على ركبته أمام خطيبته تايلور، مقدمًا لها خاتم قيمته 400000 جنيه إسترلينى خلال عطلة فى ميكونوس، باليونان، مع والدة تايلور - نجمة Real Housewives Of Cheshire Dawn ، البالغة من العمر 47 عامًا، ووالدها لاعب كرة القدم السابق أشلى، البالغ من العمر 51 عامًا.

وأضاف التقرير، "اشترى رياض وتايلور، معًا منزلاً بقيمة مليونى جنيه إسترلينى، فى شيشاير، العام الماضى"، فيما كان رياض محرز، متزوجًا سابقًا لمدة 6 سنوات من والدة ابنتيه، ريتا جوهال، البالغة من العمر 29 عامًا.

تايلور وارد ترتدى خاتم زواجها من رياض محرز
تايلور وارد ترتدى خاتم زواجها من رياض محرز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة